المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعرف شخصية الناس من اظافرهم


نهرالعسل
10/03/2005, 10:30 PM
كل واحد يطالع شكل اظافرة واظافر غيرة عشان يتعرف على شخصياتهم



الاظافر الطويلة:
(ذات الشكل الطويل)غالبا مايكون اصحابها مثاليين وحساسيين وهادئين وكتومين وهم يفضلون دراسة الوضع وتحليلة جيدا فبل الاختبار .ويتمتعون بموهبة التعقل وحسن البصيرة .. وفي الوقت نفسة صاحب الظفر الطويل العريض غالبا مايكون محبا لذاته واقرب الى الانانية.

الاظافر العريضه:
يتمتعون اصحابها بشخصية قوية وشديدة العزم وتستمع الى حدسها وتعرف كيف تفرض ذاتها على الاخرين .وهم من الاشخاص الذين يخدمون قضاياهم ويغذونها بطموحات اكبر.واصحاب هذا الشكل محبون للسفر والمغامرات وكل اختبار جديد.ولكن عندما يكون الظفر مسطحا وعريضا فهذا دليل على روح ماكرة.

الاظافر المربعة:
يتسم اصحابها بالتحفظ والرصانه ظاهريا.ويفضل صاحبها الصمت ومتابعة طريقه وحددة.وهذا الشكل شائع عند الفنيين والمعلوماتيين .واصحابه يفضلون التعامل مع الارقام بدلا من الاحرف الابجدية .وعندما يكون اسفل هذا الاصبع مثلث الشكل فهذا يعني انه انسانا مشاغبا وميالا الى الاستفزاز والمشاكل احيانا.

الاظافر القصيرة:
اصحاب هذة الاظافر معروفون بشخصيتهم العصبيه القلقة ويتمتعون بحس ملئ بالمتناقضات .ومواقفهم صريحه وواضحه وحادة وكثيرة العزم.ولهم ايضا شخصية مرهفة جدا سريعه التأثر وتخفي إحساسها وراء تصرفات غير مدروسة.

الأظافر اللوزية الشكل:
أصحابها يتمتعون بشخصية كريمة وموهوبة وهو الشكل الاكثر ارستقراطية بين أشكال الأظافر ,ويملك اصحابها مقدرة على اشاعة اجواء مرحة ومنسجمة من حولهم وهم اشخاص محبون للفنون بشكل عام.

الاظافر الضيقه:
يدل على خجل صاحبة الشديد واصحابه قادرون على تحمل الصدمات ولا يحبون إصدار الاوامر بل يكتفون بالمشاركة في تطبيق القرارت ويحترمون القوانين.واذا كان الظفر ضيقا جدا فهذا دليل على ان صاحبة ذو شخصية قلقله جدا

a zanbil
10/03/2005, 11:53 PM
يعطيك العافيه