![]() |
هه ههه هه والله اخ امير استاهل القرص طيب طيب خلااص راح افكر في كمين لك ووورد
|
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد سيد الاولين والاخرين اما بعد احبتي في منتدانا الحبيب اسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير اعود اليكم بعد انقطاع عن هذا المنتدى الحبيب واسال الله العلي القدير ان ينفعنا واياكم بما نكتب وما نقرا اما عن الموضوع او خيتي فقد طرقت باب من ابواب المرح والذكرى الجميلة ومن هذه القصص الجميلة اذكر انني في الطفولة كنت العب مع اثنين من ابناء عمي وكما تعرفون الدعوى سجال بين كر وفر اطفال الله يصلحنا ههههه ههههه المهم اني ضربتهم وهربت الى المنزل ووجدت والدي حفظه الله يفطر فجلست افطر معه وكان شي لم يكن بريء ماسويت شي هههه ههههه المهم وحنا نفطر دخل علينا من الباب عمي وانا ارى النور والدخان طالع من الباب منظر خلاب ربما تعرفونه عندما يدخل الضوء من القتره او افتحات الباب وترى ذرات الغبار او الدخان يتطاير مع الضوء منظر اروع من الرائع المهم وانا افطر واستمتع بهذا المنضر اذ دخل عمي وانا ارى ذاك البياض الداخل من الباب وبدا يتضح المنظر شي فشي فاذ به عمي وعندما اتضحت لي الرويا وبان عمي وانا اطلق الونان اااااااا بكاااااء وهقت نفسي وبكيت وابي مستغرب من الامر ولست ادري مافعل عمي ولكن الموضوع ذكرى جميله هههههههههه حفظكم الله ورعاكم |
هههههههههههههه الله يسامح عمك سبب لك عمى
الوان فعلاً كان هناك هيبة لكبار السن عجيبة وأحمد ربك إنك بس بكيت وانتهى الموضوع على خير يعني تمام مافي إصابات...هههههههههه وبعدين من أول ليش تتخابط مع أولاد عمك حرام عليك الظلم مو زين....ههههه بانتظار المزيد من ذكرياتكم الجميلة لكم منا كل الود والأحتراااااااام آمير الكونتحيــــــــــــــــة |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحاصل ان الغيبه لابد منها تعرفون الواحد مايظل على حال انه يكبر ويمرض ويغتاظ غيض ويمشش الى توسخ والى منه تعب يرقد http://www.asir.me/images/smilies/10/ss (25).gifواحيان كثيره يعاف لو روحه ولكن يظل للحبايب شووق كبيرررررررررر الموهم اني ودي اتعذر منهم واعفي عليهم واقول لذولا مايسلمون وينشدون عنا الله يسلمهم ويسعد قلوبهم يارب .. وحشني الموضوع والاعضاء وربي .. |
هلا وغلا بالغالية عناقيد يعني لو تكررينها
ثاني مررة أتوقع إني راح أخنقك...ضحكة خنفشـارية بس المرة هذه سماح بشرط تقصين علينا قصة جديدة ونورتي المنتدى أنا جلست أوسوس قلت بس عناقيد تزوجت وسحبت على خالها وعلى كل أعضاء المنتدى بس الحمد لله طلعتي عااااااانس..هههههههه واحد ما يبي لأخته تتزوج...ashrab هلا بك وبعودتك ...thank u |
اما اليوم ياحباني بااعلمكم بسالفه اخويه عبدالله عسى
بروحي عنه يحكي لي عنها ايام زمان الله يسعد روحه بااحكيها بلسانه الزمان: قبل خمس طعش سنه تقريبا.. يقول: كنت في عصريه من العصريات الجميله ومعي الكوره اللعب بها كالعاده في يرينا(الحوش) في البيت وكان عندنا بلكونه وكان فيها شكل تجميلي ماصورتين من اولها الى اخرها في الاطراف وكانت على شكل مرمى يعني ماناقصها الا شباك ويصير قول... لكن معنا جده عمرها 13 برا..(برا= في البلوت يعني فوق الميه) كلهم ذولا في شبتها افلحوا الله يرحمهم الا هي باقي حيه وزيد اشد من البقعى..فكري انها لو لفختني كف جابت اجلي... سووا لها توظيب ثلاث مرات وباقي شغاله.... وكانت تمتحني كل عصر تعدي في البلكونه وتجلس هناك ومعها قشرها ومشعابها ودواء الحموضه.. جيت ذاك اليوم فيني خرمه كوره غير طبيعيه ومسكت معي الا العب بها في اليرين يعني في الحوش لكن حصل انها كانت موجوده .. وطبعا ماقدر العب وهي جالسه.. قلت لها: يايده قومي الله لايهينك عدي اقعدي وراء هناك عنيني بلعب كوره وخوفتي لاتضرب فيك. (باقي الاخلاق حلوه الحين) قالت: اقول سر كوذيه عين كبر الحوش دااامت الارض فأقرب منها شويه وازمها مع ايدها كأني بأقومها قلت: لا لا ان شالله انك تقومين!! قومي تكفين عدي بس في الجهه الغربيه من البلكونه وتلفتي على كيفك..لكن اذبحني بردودها.. فأيها تقول: سر انقلع المعافى واللعب هناك والق شر... يقول ياولد نشبت في نحري عيت تفلح وافلح العصر ولا لعبت.. فأقولها:يايده قومي واللعني ابليس امنعيني من عناد الكهيل ولاردت..واصيح مره ثانيه يايده قوومي.. واشكل ماشي مليووون فأعود قلت: اسمعي ترا والله اني بشوت ومالي دخل لو وقعت فيك قالت: والله انك ماتطي غير افلح وراك قال: والله اني اطيق يايده قومي تراني اشوات واشكل زيد ماتفكك في عصابه راسها وتطلع حزمه الريحان يعني ماني مهتمه فأرتفع ظغطي يولد الف امبير.. قلت خلني اشوت الكوره في الجدار... وحذاها تقول ياولد اللعب هناك لاتصيبني زيد تقولها وهي مدنقه!! واشوت الثانيه وزودت الجرعه شويه علشان الصوت يكبر وبرضوه برود قاتل.. لكن حدث مالم يكن في الحسبان ابليس حريص!!!!!! فأشوت الثالثه الله يجيرك لكن الوزنيه انفرطت المره تيه وماهي الا ثواني!!! معدوده والكوره كل مالها تتجه نحو يبهتها في الجبهه يعني وطااااااااااااع الا حرام انها على وجهها الا الكوره افلحت في يال ويدتي انفلتت محلها الا هي ماتفغر فأشهقي شهيق لايعلم به الا ربي انا اتجلط من الدم في عروقي تبلكمت معاد طقت تحركت شبر.. وتقول كلام مشفر الا هي ماتتهرى افتكو لحيك واشتلوك حدروبك ياولد دوروني وادنق عندها يايده يايده الا ماحولك احد عيونها في السماء فأطق بالصياح وااااااااااابه واااااااااااااابه الحق يدتي اغمي عليها فانزل ياوبه وعمي واشتلوها وركبوها الصالون وعلى مستشفى عسير فاصقعي بيومين ثمه ولا قالت حرف!! يومين وقسم بالله اضرب النوم عيني كلهم زوروها الا انا افتكرت اتعلم ابويه لكن طاب لي في العلم ان بويه في اليومين هذه عادي معايا ولكن اغلب وقته بالمستشفى يعني بس تاكدت انه ماعنده خبر.. يقول الا بعد ثالث يوم تطلع من المستشفى وصار بويه يقعد عندها ولا عاد يفاارقها ولاشفتها ولاشي في اليوم اللي بعده قعدت مع بويه وعمي وتقولهم السالفه وقتها كنت بره وبويه على احر من الجمر ينتظر رجعتي وانزال اشد العذاب وابشع عقاب شهدته مقاطعه ابها؟؟؟ فادخل عليهم اخر العصر الا هم قاعدين في البلكونه كلهم وعيونهم فيه يساتر زعلالالالان وادخل البيت على طوول وكاني مستعجل ويم عدت بدخل الا بويه يناديني: عبدالله عد حاوشني الحطب في السطح فوق خلنا ننزله هنيه في اليرين هيا قواام.. يقول ياولد ماخبرت ان في السطووح فيه حطب عهدي به قبل امس مافيه شي لكن قلت يمكن انه جابه امس؟؟ قلت له : ابشر زيد فأسبقه يعنني حريص وملا فتحت السطح والتفت يمين وييسار الا قسم ماحولك احد!! انتابني شك وقتها لكن مازلت متمسك بالامل بروحي عنه هههههههههههههه التفت مره ثانيه والله مافي حطب....... وايقنت يقين لايخالطه الشك ان هذا كمين...........التفت قلت واحط رجلي مع الباب لكن للاسف سبق السيف العذل اقبل بوجهي عاد عند الباب وازرفه بالزرفال ويمشي ويده الثنتين كلها وراءظهره!!! فاحشرني في زاويه فطلع المشعاب عتم من وراه ظهره طول نصف قطره 15 بوصه... وهاتك ضرب وهاتك تفل وهاتك محط وامحطني واصيح ياوووامه فكري ان القريه سمعوني وامي وراه انهبلت فك الولدوتقول مالك على الولد يامخلوق... يقول وبعدها والله اني جلست شهر انام على بطني ولا خليت مرهم الا حطيته ومن بعدها الغيت كل النشاطات الرياضيه في حوشنا هههههههههههههههههههههههه الله يجعل بروحي عنك ياعبدالله.. |
هههههههههه الله يسامحك ياعبدالله
كان خليت جدتك متمددة في البلكونة ومستمتعة بقشرها وبمنظر الغروب في الديرة أفضل من أن تمارس رياضتك اللي جعلتك تتفل العافية بس بيني وبينك يستاهل كل اللي جاه واتوقع إنه الآن حتى القنوات الرياضية ما يشاهدها لأنه تعرض للتطعيم من مشعاب عتم جعلته يلغي الرياضة من قاموسه...ههههه ليت من شافك ياعبدالله وأنت متمدد من الخبط جعل الله بي عنك والله إنك رجه الله يغفر لك ويغفر لجدتك مسكينة ...$ الله يسعدك قبلك عناقيد على هذه القصة والتعبير الرائع الذي جعلنا كأننا شاهدنا كل التفاصيل أنتي روائية وكاتبة مميزة لكي مني كل عبارات الشكر والأمتنان وخلاص بهذه القصة سامحناك على غيابك آمير الكون |
هلا وغلا بالغاليه عناقيد الحمد لله على سلامتك نورتي المنتدى والله العظيم افتقدناك واشتقنا لسواليفك وقصصك الحلوه اعدتينا بعودتك الى موضوع عزيز على قلوبنا جزاء الله من كان له الفضل في انشائه كل خير وقصة اخوك عبد الله وجدتك قصه رائعه بروعة طلتك الغاليه سردها شيق وممتع باللهجه محببه الينا جميعنا اشكرك يالغلا وان شاء الله اخر الغيبات |
امير جعل ربي يسعد قلبك ...
ويرضى عليك ويوفقك ... ياحليل يدتي منه اهب فيها ضيعه راحت فيها بي عنها .. والله انه شاتها من قلب ههههههههههه..الله يسامحه. بس ان ابويه اقدى فيه والله انه فخ ولااحلى .. امير ..وربي نورت مساحات الصفحه وكان وجودك شرف لي ... لاعدمتك يالغالي ....ولاحرمت هالتواجد |
[الغاليه جدااااااااااا جداااااااااا لؤلؤتنا ....
الله يسلم روحك يارب ويسعد قلبك وايامك... وماتفقدين غالي... وربي انكم دائما في البال ...ابعدتنا الظروف ولكن الحمد لله عدنا لكم وللمنتدى الغالي .. لؤلؤه ...لاخلا ولاعدم من هالتواجد وهالرووح الحلوووه ...حفظك الله لي ولمن احبك .. |
الله يسعدك ياعناقيد والله ضحكت على اخوك عبدالله الله يحفظه واعجبتني اللهجه تبع الجده وتذكرت المقطع الشهير للعجوز اللي تهاوش التلفزيون ههههه http://www.youtube.com/watch?v=izTvRhL1tHI |
يسعد مساااك ووجودك ملك الليل ..........ودوم الضحكه يارب
يالبيه ياتيه الكهله وخصمتها...فديتها الله يطول بعمرك ملك الليل ..ولايحرمنا هالتواجد الغالي ... |
الله يرضاعليك يا عنــااااقيد شيء غزلة في الماضي وجنون في فن الكتابة تقبلي وافر التقدير والإعجاب |
جعلها ترحب ملااايين بأستاذ الابداع /عين الجمل
الله يمتعك بالصحه والعافيه ويزيدك من فضله ... ويطول بعمرك على رضاه .. نورت وربي ..الله لايحرمني هالطله الغاليه |
الله يجزاك خير بس والله مني فاهم شي
علي العموم يعطيك العافيه |
هلا وغلا بعاشق القصيد ......جعل ربي يعافيك ويسلمك ..
ماعندي مانع اعلمك الترجمه لكن الكورس بخمسمائه ريال هذا للكلام العامي؟ اما بعض الكلمات الشهريه المشفره ب1000!! وكلام الكهيل 1500تعرف الماضي جميل والبحث عنه متعب ههههههههههههههههههههههه وترى امير الكون منافس قوي ممكن انه يضرب علينا السوق .. |
باعلمكم الليله قصه لخالي واحدن مطفوق كاني اخذت من طفقته شويه:clap: واحكيها بلسانه فاستمعوا ياحباني: الضيف سيحكي لنا قصته وهو يبتسم كذا<<:1eye: وقبل أن تنقلب الابتسامة نترك لضيفنا المجال ليحكي لنا قصته ونحن نستمع .. تفضل: إمّا أنثوا فعسى الله لا يحطكم في ضيقه..خالي اثرم ههههههمدة لسااان قد جاء عندنا زماااان عزيمة والمجلس مليان من البازم << إلى البازم، يعني مليان عرب من اليماعة والضيوف.. وكان فيه بعض أولاد الجماعة يصبون الشاهي والقهوة واسمع الجماعة يمدحونهم !!ضحكة خنفشـارية قلت يا ولد أنت أولى بالمدح في بيت أبوك من غيرك !!يحب المدح خالي وامسكي معي إلا أصب الشاهي بعد العشاء !!عقاااال وبعد العشاء دخلت داخل البيت وقلت للوالدة يقول أبويه أعطوني الشاهي !! وهو لاقال لي ولا الله قاله وامي هو صدقتك قلت قسم نتفتها بهذي الكذبه.. بعد بزر صغير والصحن ثقيل..:no: لكن مذا ودكم نعبى ؟؟؟ كِتْبَه :tears: المهم إني ( إشتليت ) الصحن وفيه ثلاثة براريد متنوعة.. شاهي .. نعناع .. شاهي مر .. :showoff: ودرجة الغليان فوق الـ180 فهرنهايت وحوالي (30) فنيال !! يعلم الله إني أمشي وكأني أدف عربيه :nosweat: من ثُقل الصحن، ويوم ( دَقَلْت ) على المجلس واليماعة والضيوف من الحرف إلى الحرف.. وفيه عتبة خبيثةٍ في باب الميلس ما انتبهت لها .. مدري مذا نشب في ريلي فاني أحّول بالصحن بما فيه من براريد وفناجيل وأوقع على لحيي وسط المجلس !! هههههههههههههههههههههههه ايش من موقف ؟؟ وأمام حشد كبير من الشمّاته ..:sly: فتشوف بعض الشيبان ممن وضعهم حظهم التعيس في موقع الحادث .. ( مكان التفجير) اللي جالس ينفض الثوب من أثار الغاره..برررق وررعد واللي يبعد أكياس الليبتون من على صدره . واللي أسمعه يقول ( الله ياهبها في ويهك ) !!! أحرقهم الشاهي !!:crazy: وبعضهم يقول عليك ويه الله ما تقول له شي .. خِبَاثْ ودهم ( يحرّشون ) أبويه يضربني ..ابوه لي هو جدي بيتوطاه:icon28: وسمعت ناس يقولون فدى أنت سلمت ؟؟ قلت أبشركم .. المهم أن الوالد أنحرج وبغى يضربني لكن استحى من الضيوف واليماعة..زعلالالالان أنا استغليت الفرصة والناس قاعدة تزيل الأنقاض وقلت ( احط رجلي ) وأحط رجلي ولا أمسيت ذاك الليل إلا عند جدتي..ناله عسى الله ( لا يهبكم ) في مثل موقفي حرام ما ( انتسية ) مادمت حي !! هههههههههههههههههههههه عسى اعجبتكم وامنعوا امسفهان من الحركات تيه:bigsmile: وعفااااكم ... |
ههههههههههههه الحمد لله على سلامته
والله كأني أشوفه مسكين وهو في هذا الموقف الذي لايحسد عليه وهذا وجهي إن عتبة الباب مافيها شيء لكن من روعة وجوه الضيوف المجلس مليان وأنخبص مسكين وحول بالبراريد هههههههههه مادام سلم من الحروق فجعلهم يتنقدون لين يقولون بس وأكيد الشيبان هذه هواياتهم الآن اللي يقول فتح عيونك يالأعمى واللي يقول بالله لا أحد ينكد عليه مادام سلم واللي يقول كان خليتها مكانه ليش تشتله أشتلوك..ههههههه وهلم جرى...$ عناقيد يعني المرة هذه بامشيها لك وأنا خالك أمنعيني عن الفضايح تيه أمام اليماعة ...ههههه |
ولله انا عندي قصص تهول مو قصه الله يعين ايام الطفوله
من زمـااااااااااااااااااااااان كان عندنا دجاج في بيتنا وكان معي اخواني الاثنين طبعا الدجاج حاطينه في شبك في الحوش ونلعب انا وخواني طبيب كان المورد الغذائئ حقنا الدجاج وجينا مره ونا وخواني نبغي نلعب طبيب انا امسك الدجاجه واخوي يبططها ابر وطوووووووووووووول الوقت وحنا نببط الدجاج ايبر وابوي نايم والدجاجه تصيييييييييييييييح ووووووووواك ووووووووواك لا حياة لمن تنادي فز ابو من النوم علي صوت الدجاج يصيييييييييح وووووووووااااااااااك حسه واحد من اخواني بفزت ابوي من النوم واحد فيهم رقي فوق السطح والثاني هج لشارع اما انا يا عاشق دخل ابوي علي ونا حاظن الدجاجه وهي ذبلانه بتموت كليت طقه ما انساها هههههههههه |
هههههههههههههه
منورررر خالوا ....والله كانك تشوف الاحداث وش في خاطر خالي حزتها ... لا مابه فضايح الله يسترنا ... استنى القادم حكاية عن اهل تنومه ..وامنعني من التنقاد والشرهه .. يسعدلي هالمرور ومرحبا الف الغالي ... |
ابر ياعاشق مره وحده ؟؟؟
الله يفضح العدو وتيه الضيعة معك ...... ينعى وجهي عن ذا الدجاااجه ... كنت ماخذه فيك مقلب ياعاشق <<اقول هالادمي مسكين وعلى نياته اثاريك طلعت شيطووون اقدى فيك ابوك ..حوااجب ننتظر باقي قصصك البريئه يادكتور الدجاج .. ضحكة خنفشـارية |
موضوع يستحق الاشادة
|
اذا علي الدجاج هين لكن المصيبه الكبري يا عناقيد
في البلوه الثانيه اللي سويتها ونا علي نيتي الصافيه اسمعوا مره رحنا نسوي عمره وابوي قال لي ليخلصت تعال لي في المكان الفلاني قلت طيب خلصت العمره ولما جيت اطلع ما لقيت نعولي ونا انعولي مرتب ما احب اروح اي مكان مبهذل حتي لو الحرم جيت ادور ادور مير ماش وابوي دق علي يقول لي وينك ليش تأخرت ونا ادور رحت اشوف بالدروج حقين الحرم ما لقيته مع اني متأكد اني حاطه في هذا المكان عجزت ونا ادور ونا بسراحه ما اقدر اطلع من الحرم حافي مني متعود استحي شفت لي انعول بالحرم زنوبه خذيته ولبسته وطلعت الا هذا ابوي مولع ومعصب علي يقول لي وينك تاخرت قلت له انعولي انسرق قال لي وش سويت قلت له خذيت انعول من الحرم قال وشو وشو وشو قال سرقت قلت له انا ما سرقت قال اجل هذا وش تسمي قلت ما لقيت انعولي وش اسوي في واحد يروح الحرم علشان يسرق يبه نعولي ما لقيته وش تبغاني اسوي يعني اطلع حافي قال قطعه وخسوه تطلع حافي ورجلك فوق راسك ولا تسرق انت ما تعرف اتسوي شي الا اتخرب علي نفسك خربت عمرتك قلت انا وربي موقصدي بس ما اقدر اطلع حافي قال انت الحين يوم انك مالقيت انعولك وش كان شعورك قلت ضقت بالحيل قال اجل حتي الرجال اللي انت سرقت انعوله ضاق بالحيل قلت من زينه كله انعول زنوبه انا انعولي جديد ومرتب قال اقول امش امش قدامي بس امش هذا النعول اللي خذيته من الحرم سومه بكم ورح تصدق بثمنه وقلت والصدقه لمين قال لصاحب النعول الله يكرمكم قلت ونا وانعولي قال انت قطعه وخسوه ولا تتكلم هذي قصيتي مع ابوي طبعا هذي عاده سيئه الكل كان يمارسها منذ زمن دون علم بان هذا الشي حرام وهذا كان من الجهل وتوني وعيت وعرفت . اطلعوا حفاي واخشوشنو تحياتي عشوقي |
عناقيد ....
والله عندك خال يحب الشهرة و المراجل ... ويحق لك ان تفخري به ... 3 براريد دفعة واحدة !! يا شين احراجااات المجالس ويا شين بعض العزايم ودك ان الواحد يحضر وهو في وضع الصامت والسكون لأن اي غلطه سوف تسجل عليه العمر كله ،،،، عاشق قصيد ...... وانا اقول من يسرق ( ..... ي) اثاريه واحد على نياته ، لا وبعد ...وجهك قوي الوالد يقول سرقة وانت تقول نعالي انسرقت ، ليه ماتمشي حفيان يا بابا .... أحلى شي المشي حافي بس ما يكون وقت الظهر ... مرة انسرقت كفراتي مقاس 44 صناعة اتالي ( ايطالية ) وتوها جديدة باقي اعتقد ما اكملت 72 ساعة يوم جمعة في عز الصيف ووين في الساحل الشرقي يعني درجة الحرارة دون 50 بشي قليل والسيارة بعيدة والشارع مزفلت (لون اسود) المهم ما حصلتها قلت رح السيارة يالبعير وامشي شوية شوية ... و الإ احس كاني امشي على جمر ... شوي وتزيد الحرارة واحس وانا صادق ان الحرارة وصلت الدماغ ومن شدة الحرارة بغيت ابكي عشان ابرد راسي ... وتزيد الحرارة ... عندها انطلق في الشارع زي المجنون أو حرامي شارد منالشرطة والناس ههههه حتى وصلت السيارة ... والسيارة قديمة وتعرفون زماان مافيه ريموتات لفتح ابواب السيارة والسيارة مقفلة ... وقفت افتح الباب وهممت اضع شماغي تحت رجلي حتى تهون من الحرارة وتقيني من لهيب الزفلت .... الله يجيرنا وإياكم من عذاب القبور و مدخال في غير جنة ، .... قولوا آمين ،،،، ومسوي نفسك دكتور فراخ ،، اقووول يا زين البراءة والله يغفر لنا ولك ما فعلنا في سنين الهبالة سامحونا ,,, |
ههههههههه أثاريك حرامي زنوبات ياعاشق
أفا إذا سرقت فاسرق جمل وإذا عشقت فاعشق قمر..هههههه عاشق ترى نعولك ما أنسرقت بس أنت من صقارتك الزايدة ضيعت الباب اللي دخلت معه إلا هي موجودة للآن مافي أحد خذها وبعدين الحرم الرخام اللي فيه ضد الحرارة يعني تمشي وأنت مرتاح الله يتقبل منك عمرتك وثاني مرة خلها في السيارة وخذ لك زنوبة من الميقات أصرف لك ...هههه =============== حبيبنا عين الجمل أنت على الأقل من الرعيل الأول تيبلس يعني عندك مناعة شوي بس والله ما ألومك مع حرارة المنطقة الشرقية تمام إن رجلينك ماطلعت قرصان هههههههههه بس القالة مو زينة لكان لبست لك أي شي تحمي رجلك كان أرحم لك ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة ( أستنفاع )ههههه يعني أبرر لك السرقة..ههههههه والله عندنا أعضاء هنا رائعين بروعة هذه القصص الجميلة والرائعة تحياتي لكم ...العلم السعوددي |
قلت لكم انعولي انسرقت انسرقت المؤمن لا يكذب الا في اشيائي الخاصه تراني حريص وبخييييييييييييييييييييييييل
واركز عدل في اي مكان احطها وساعات احطها بكيس وامسكها بيدي بس هالمره طافتني ونسيتزعلالالالان يا ليت يا أمير ارجولي طلعت قرصان علي الاقل القرصان شكلها استايل ومدوره الا اصابعي طواااااااااااااااااااااال علشان كذا انا كنت مستحي ههههه |
http://www.alshibami.net/saqifa//upl...1243057930.jpg
عاشق شف كيف ذا وضيعته في نعاله هالك ماسويت مثلوووه ..!! كان حذيانك مانسرقت ...؟ |
بادئ ذي بدء << بالله محد ياخذها ولا يقلدني فيها تراني تعبت لين طلعت
المهم علمي سلامتكم كنا قوعاد تو التلفزون عام ازمة غزه نناظر غزة والحصار والدمار الوحشي الي جاهم من اليهود عليهم لعائن الله تترى إلى يوم القيامة والابادة الي صارت هناك والي كان معنا في الجلسه عمتي بطلة القصه وباقي اخواني الكبار وولدها الصغير ..عمتي : انسانه حنوووونه لأبعد حد ..... الحنان عندها معياره زااايد كثير طيبه مع الكل دمعتها على خدها وجها يشع حزن على الدوااام مسكينة الله ... وكانت دااايم الدوم ترسل ملابس لهم معادو يبغونها لهيئة اغاثة الشعب الفلسطييني وصدقات وكل ما تجود بها نفسها ..... ( حلوين ) المهم .... كنا نناظر الاخبار الموقف محزن مبكي شي يقطع اماصير القلوب .. جابت كاميرة الاخبار لقطات حيه للدمار والبيوت المهدمه ... فنهم يطلعون فلسطينيه تبكي وتولول وتلطم وتصيح بيتها وبثورها ماتو في البيت من القصف ومنظرها مبكي وامي ماغير تمسح فيك ياهذه الدموع تبكي وتدعي لهم وتدعي على اليهود تسمرت تو التلفزون وكلنا متابعين بصمت وحزن ... فنهم يطلعون في الاخبار البيوت المهدمه والدمار المروع الي حصل .. فنها تجي الكاميره على بيت كذا نصفه سليم ونصفه اندمر ... النصف السليم منه كان فيه بلكونه وكان فيه حبل ملابس غسيل منشور عليه ملابس فبحلقي ياعمتي والكاميره مثبته على الحبل (كأنهم يدرون ان عمتي تتابع بشغف ) والمراسل يشرح الوضع وبحلقي ياعمتي زياده بكل عفويه : ياااومه يابنات عنو ســروالي ....!!!!!! وتحلف انه هوه http://alnamas.net/vb/images/smilies/117.gif ولك ان تتخيل الوضع كيف انقلب من حزن وبكاء إلى ضحك تمددنا في الصاله كلنا على ذا السروال المعلق ذا قد تصدقت به وحيـّاه ..... وفرحتها يوم شافته في التلفزون .... الطريف في القصه انه ماخلت كهله إلا واعلمتها انها شافت سروالها في غزه ........ لي تصدقت بها ماادري متى الله يسعدش ياعمتي وانا اقول عودت خبله لمين ودمتم سالمين |
هههههههههههه قسماً بالله إني فطست من الضحك
حسبك الله ياعناقيد ....وعمتك هذه بالله لا عاد تتبرع باشياء عينية خلوها تتبرع بنقود والا تستريح هههههههههه كذا بتشغلكم في كل دولة لها قطعة من ملابسها ....الله يرضى عليها قصة قمة الروعة والعفوية ....شي لايطاق.ههه |
وش ذا يا عناقيد ههههه قسا انه شين ما يصدقه العقل .... كالعادة التميز عنوانك ،، هيا اسمعوا ذي فيه حرمة كبيرة سن أعرفها .. قاعدة تتابع الأخبار وجابوا خبر عن المجاعة في افريقيا وتجي لقطة لذيك الأفريقية السمراء وهي ممسكة بواحد من أولادها مدري بناتها طفل صغيررر حق سنتين أو ثلاث ، وتقدرون تقولون ملبط جنبها ( متكي ابو سمراء على أمه ) والثاني جوف حثلها يرضع قالت الحرمة ذي اللي اعرفها كبيرة السن : الله يقلعكم يا ذلا العـ ..... د حتى وأنتي جيعه ما ترقدن وحــدك ههههه عاااد افهمووووها .. أمير الكون تعليقاتك خطيره وذكية ... اعجبتني كلمة التيوبلس حقة الكراعين .هههههه |
امـــــــير الكون ...........عين الجمـــل .....
منورييين فــــــديت طلـــــــتكم .... ولاهنتوا ... |
الله يسعدكم ويحييكم ويحي كل من يمر ويشاهد قصصنا وسوالفنا ..
اخاف ان الولد ذيه اخذ خبال عمته هبل بالمدرسات حوااجب معي علم ماهو بطويل ... ولد اخوي فيه من الخبال ماقال ربي وبعدو ويقول هابوه عواله في روضه قالو عسى يجي سديد شويه يتعلم ماغير عافيقه تقولون ثورههههه لعب بكل شي بالقدور والاغطيه ما يسوق بها منعكم ويفحط وسط البيت بها قالو عواله ويمتنعون من شقاوته عسه يقر ويتعلم ضحكة خنفشـارية سجلوه في روضه كم اسبوع واذا علمن وصلني بغيت اموت من ضحك عليهخخخخخخخخخ يقولكم معه استاده شاميه واسمها نورهان صباااح الخيـيراقتلب بثرنااسمها نهروان ماهي قصتنا مايلا تيه بسيطه غير وقالت تعلمهم عن الحواس الخمس فابدي راس وقالت تاشر على الانف قالت هيدا شو بنئوله قال ولدنا الدغفه ابله ابله قالت يالله يا مازن قال مازن نخره قال شو وسكت واجلسي قلبيها يمين يسار ما قدرت توصل الترجمه فعودي قالت هيدا الانف قالنا ويهب شحمه ولدنا ولاعاد يرفع يده شويه قالت وهيدا شو بنئوله ماتئشر على فمها قام رافع يده براطم وزيد هو خفيف دم ما يتفيرس ليته خل نعنه من الشطاره قالت انت شو عم بتئوله هيدا اسمه فم يا ائبني <<<لخبط اوم اللغه في عقلها الى هنا حلو مافيها شي غير اسمعو تيه قالت من وين نسمع حنا قال هو من مسامعنا قالت مازن ولدي مين عم يئولك هياد الاسماء قال بويه وجدي قالت هيدا اسمه اذن قال هو ماهو اسمه مسمع نسمع منه انا اقتنعت من كلامه وانتم عموم شرهنا عند نورهان وسلامتكم امنعونا انتم يا ذاهنا.. كان ابو يقول العياله مسمع ونخره وبرطم وزغود وماخفي كان اعظم قسم غدينا معوره غير افلحنا قلت الاخويه هبه في روضه ثانيه نقدنا من المدرسه :nosweat::nosweat: وعفــــاكم .. |
قصه رائعه مداد حرفكـ رائع وآسر دام مدادكـ ينثر لنا كل جميل دمت بسعاده |
اقتباس:
ههههههههههههه سلط الله على عدوك قسماً بالله أتوقع نورهان أنهت عقدها مع وزارة التربية والتعليم ورجعت سوريا وأكيد إنها راحت ضحية في هذه الأحداث المؤسفة...وكلها من ولدنا فديت نخرته ومسمعه هههههههههه عناقيد...هذه الشقاوة علامة النجابة وأتوقع له مستقبل زاهر ....وبالله أعطيني أخباره أول بأول...هذا تحفةgallp |
الساعة الآن 01:14 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة © لأكاديمية العرضة الجنوبية رباع