الوسام .. الاكاديمي ابن الجنوب ..حسن القرشي ... لؤلؤة زهران كل الحكاية قسم المحاورة


 
 عدد الضغطات  : 3002


إهداءات


 
 

منتدى القصائد النبطية والقلطة ( المنقولة) هنا توضع القصائد النبطية والقلطة المنقولة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: فائدة ماء الشعير (آخر رد :ضياء روحي)       :: عام / الصحف السعودية / إضافة ثالثة واخيرة (آخر رد :صحيفة رباع)       :: سياسي / الولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات إيرانية مرتبطة بانتشار أسلحة الدمار الشامل (آخر رد :صحيفة رباع)       :: أفضل التطبيقات والألعاب لأجهزة آبل هذا العام (آخر رد :صحيفة رباع)       :: عام / وزير الحج والعمرة يستقبل وزير الأوقاف والإرشاد اليمني (آخر رد :صحيفة رباع)       :: برنامج المحاسب العربى للمخازن (آخر رد :عايدة عيودة)       :: اليونيفرسال ستوديو سنغافورة (آخر رد :ضياء روحي)       :: عام / أمانة عسير تُعرف بآليات مشروع إدارة التنمية العمرانية (آخر رد :صحيفة رباع)       :: شركه مكافحة حشرات بالكويت (آخر رد :فهد العصيم)       :: عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء (آخر رد :صحيفة رباع)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01/01/2015, 12:35 PM
المؤسس والمشـــرف العــــام
صقر الجنوب ٌهé÷àٌ يà ôîًَىه
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
اوسمتي
وسام البيعة الرابعة وسام العطاء وسام الادارة 
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Aug 2004
 فترة الأقامة : 5595 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (12:36 PM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 63,046 [ + ]
 التقييم : 16605
 معدل التقييم : صقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي محاورة رائعة بين إبراهيم الشيخي وعبدالواحد بن سعود



ابراهيـم
سلام ومرحبا والبال صافـي والبـرا مـردود - بردّية وفـاء فيهـا النفـل والشيـح والكـادي
من أول يوم نسمع بسم عبدالواحد ابـن سعـود - نقف له كلنـا واليـوم عـادي والإسـم عـادي
عبدالواحد
هلا مليون ممزوجـة بريـح المستكـا والعـود - بـعـون الله وبـاسـم الله ويالله والله الـبـادي
أنا موجود واللـي يعتبرنـي مانـي بموجـود - يدورني عبث فـي مملكـة عـاد بـن شـدادي
ابراهيـم
هنا تحذير:لاتفهم غلـط بـاب الغلـط مسـدود - على قول المثل فـوق الشفـا تسعيـن نقـادي
وجودك دون مايلفت نظـر مايبلـغ المقصـود - واظنك بين ضد وضـد ماجمعـت الاضـدادي
عبدالواحد
أنا فاهم غلط ؟ فاهم غلط مير الخطـا مـردود - مـن التسعيـن نقـاد اعتبـر سبعيـن حسـادي
أنا موجود فعـلا لكـن العالـم هـو المفقـود - غريب وراس مالي حفنـة مـن تربـة بـلادي
ابراهيـم
فـداك الأولـة والثانيـة واللـي بعـدهـا زود - مجاديفك تخض الحبر رغـم ان البحـر هـادي
ترى مانته محصل في الفضا عالم بدون حـدود - يرغّبـك الجبـل لكـن يخلـف ظنـك الـوادي
عبدالواحد
فداي الافديـت اللـي يطفـي النـار بالبـارود - ويسكب دم أبوه ويشربـه مـن عنـق بـرادي
أنا كنت أكبر أخواني وما زلت آخـر العنقـود - أدخل جدي أفضل مدرسـة وأقـوم لأحفـادي
ابراهيـم
كثير الناس تعرف قصـة ابراهيـم والنمـرود - ولكن هد من روعـك وغيـر موجـة الـرادي
عسى الله لايشرهني من اخوانك وابوك العـود - تسببـت بوفاتـك والسبـب تاريـخ مـيـلادي
عبدالواحد
سمعت بقصة النمرود لكـن بعـد ناقـة هـود - ذبحها واحد مطفوق مـا يحسـب لهـا حـادي
تدور الأرض عكس ويصبح الطارد هو المطرود - ويسجن حضـرة السجـان والصيـاد ينصـادي
ابراهيـم
انا بانشدك وش جابك لذاك المجمـع المشهـود - عشان الفايـدة والا عشـان الملـح والـزادي؟
نعم ربك كثير وكـل راعـي نعمـةٍ محسـود - جرحت الحنجرة لاعاد ترفع صـوت وتنـادي
عبدالواحد
نسيت المجمع المشهود لكـن يـا عسـاه يعـود - لأرد الصاع مية صاع وأكثـر وأقـدح زنـادي
خطاي اني حضنت الحية اللـي ذيلهـا معقـود - ولكن ما فطنت الا وهي تنهـش مـن أكبـادي
ابراهيـم
وصولك عند من لايرغبـك عرّضـك للمنقـود - قفل في وجهك البيبـان مـن كثـر التـردادي
ترى القانون مايحمي المغفّـل والنقـا مجـرود - مصيبتك انك ابيض قلب ماتعرف مـن تعـادي
عبدالواحد
عساها بالدمار القلعـة اللـي بابهـا مرصـود - بنوها للغـراب وطـاح فيهـا البلبـل الشـادي
بياض القلب الابيض يتضح بين القلوب السـود - دخيلك لا تعزيني تـرا اليـوم أجمـل أعيـادي



 توقيع : صقر الجنوب

مواضيع : صقر الجنوب



آخر تعديل صقر الجنوب يوم 04/01/2015 في 12:31 AM.
رد مع اقتباس
قديم 03/01/2015, 06:30 PM   #2
شاعر كبير وإداري و مؤسس الأكاديمية


الصورة الرمزية إبن الجنوب
إبن الجنوب âيه ôîًَىà

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 15/12/2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 6,331 [ + ]
 التقييم :  18210
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




الله الله الله عمالقة شعر حتما نستمتع بما نقرا لهم وبما نسمع... لاهنت يابو أحمد على نقلك لهذه المحاوره الرائعه أنا ذكرتني بايام الاختبارات سؤال وجواب


 
 توقيع : إبن الجنوب

[flash1=[url=http://www.shoo8.com/up//uploads/images/shoo8-d]WIDTH=400 HEIGHT=282[/flash1]



[align=center]


[/align]


رد مع اقتباس
قديم 04/01/2015, 12:32 AM   #3
المؤسس والمشـــرف العــــام


الصورة الرمزية صقر الجنوب
صقر الجنوب ٌهé÷àٌ يà ôîًَىه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2004
 أخر زيارة : يوم أمس (12:36 PM)
 المشاركات : 63,046 [ + ]
 التقييم :  16605
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



ولاتهون يابو سالم مع شكري وتقديري على مرورك الطيب


 
 توقيع : صقر الجنوب

مواضيع : صقر الجنوب



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 6 :
, , , , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية ( أصدقاء الأكاديمية )

انشر مواضيعك بالمواقع العالمية من خلال الضغط على ايقونة النشر الموجودة اعلاه

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة © لأكاديمية العرضة الجنوبية رباع

a.d - i.s.s.w