الوسام .. الاكاديمي ابن الجنوب ..حسن القرشي ... لؤلؤة زهران كل الحكاية قسم المحاورة


 
 عدد الضغطات  : 6362
 
 عدد الضغطات  : 1292


إهداءات


 
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: دورة المونتاج التليفزيونى (آخر رد :lmandoo)       :: عام / أمين الاحساء يفتتح مركز الإبداع الحرفي في الهفوف (آخر رد :صحيفة رباع)       :: فلل للبيع في دبي بسعر مميز جدا (آخر رد :lmandoo)       :: عام / طالبات اللغة الانجليزية بتقنية المدينة يعرضن تصوراً لمشاريعهن المستقبلية (آخر رد :صحيفة رباع)       :: عبايات نسائية خامات اصلية سعر التكلفة جميع مدن المملكة 0553989374 (آخر رد :الغروووب)       :: عام / "التعليم والتعلم" برنامج تدريبي بتعليم نجران (آخر رد :صحيفة رباع)       :: تنزيل انستقرام عربي جديد (آخر رد :فرايف)       :: تنزيل ماسنجر فيس بوك messenger (آخر رد :فرايف)       :: مستقبلو "واس" بهذا ينتهي بثنا لهذا اليوم (آخر رد :صحيفة رباع)       :: منتجع للإيجار أو التقبيل (آخر رد :lmandoo)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12/01/2017, 03:51 AM
نواف بيك البريدية âيه ôîًَىà
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 13667
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3247 يوم
 أخر زيارة : 03/01/2009 (01:59 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم : 500
 معدل التقييم : نواف بيك البريدية is a glorious beacon of lightنواف بيك البريدية is a glorious beacon of lightنواف بيك البريدية is a glorious beacon of lightنواف بيك البريدية is a glorious beacon of lightنواف بيك البريدية is a glorious beacon of lightنواف بيك البريدية is a glorious beacon of light
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فتاة تكتشف عشرات الشبيهات لها عبر تويتر : علي السليم بواسطة



فتاة تكتشف عشرات الشبيهات لها عبر تويتر







يقول المثل الشائع “يخلق من الشبه أربعين” وهذا المثل ينطبق تماماً على فتاة التقت بشبيهتها عن طريق الصدفة في أحد المراكز التجارية منذ عدة أشهر، وقامت بنشر صورتها مع شبيهتها في تغريدة على موقع تويتر.
حيث التقطت فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً صورة مع شبيهتها في مركز تجاري وقامت بنشرها على موقع تويتر وعلقت عليها قائلة: ” لقد عثرت على شبيهة لي في مركز للتسوق قبل قليل”.

ولقيت الصورة رواجاً واسعاً وحصلت على عدد مشاهدات كبير، وبلغ عدد الإعجابات 37000 إعجاب بعد نشرها على موقع تويتر الإلكتروني.

وبحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية، فقد نشرت في الأسبوع الماضي الكثير من الصور التي تظهر شبيهات للفتاة على تويتر. وقام أحد الأشخاص بجمع صور الشبيهات ونشرها على الموقع.
























المزيد...




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية ( أصدقاء الأكاديمية )

انشر مواضيعك بالمواقع العالمية من خلال الضغط على ايقونة النشر الموجودة اعلاه

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة © لأكاديمية العرضة الجنوبية رباع

a.d - i.s.s.w