المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا بكى ينفع .. ولا .. شكوى تفيد


εŋààd 4 εvεя
21/09/2005, 11:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا المساء الذي لم يكن اكثر المتشائمين يتوقعون ماسطره (( عباقرة حرق اعصاب الجمهور )) على المستطيل الاخضر بالصين .. لم يكن اكثر المراقبين والمتابعين يتوقعون هذا الخروج (( المهين والمشين )) لكرة القدم الاهلاوية التي يتواجد بها أكثر من خمس لاعبين اساسيين بالمنتخب الوطني ..
خرج الاهلي (( كالعادة )) بخفي حنين من البطولة الاسيوية .. لم يكن طموح لاعبيه في الوصول للعالميه قبل طموحنا نحن الجماهير المغلوب على امرنا .. الأننا قضينا جل وقتنا واهتمامنا فيمن يعود للرئاسة ومن يذهب .. فيمن يغني في المدرج ويطرب .. ومن صوته نشاز ولا ينفع .. من يحب الاهلي أكثر ..


هاهم لاعبين الاهلي حاولنا جاهدين بأن نجد لهم روح (( الفوز )) التي أنعدمت وانتهت بعد (( الصغير , دابو , ادريس , طارق )) لم نجدها في الاسواق حتى في (( الصين )) لم ينتجوها ولم يغير في مجرى حياتهم الزخم الجماهيري وإنهزامية الفريق الصيني الذي كان أمله الخروج باقل الهزائم .. ولا اعتقد ان أكثر المتفائلين من جمهوره كان يحلم بهذا الشرف الذي منحه له الاهلي السعودي .. فنحن كرماء وعواطفنا تجبرنا أن نجبر بخواطر غيرنا حتى لو كانوا (( صينيين )) واخر ما نفكر فيه هو جمهورنا المتعطش الذي يلازم شاشات التلفاز من الثانية عشر ظهراً ليرى هذا الاخفاق الغير مستغرب على فريق لا يحمل لاعبوه حتى الطموح على مستواهم الشخصي فما بالك بأمانة حمل الشعار .

خسرنا .. نعم .. بشرف ..لا .. لأن فريقنا لا يوجد به سوى لاعب لديه طموح وروح .. نبحث عن كبش فدأ .. سيكون ذلك لأمتصاص غضب الجمهور والأخذ بخواطرهم وكتطييب لخواطرهم المكسوره .. من سيكون كبش الفداء ؟
سيكون بدون أدنى شك (( أيليا )) المغلوب على امره .. الذي اطلقنا التصريحات عند مغادرته بانه لا يفقه في عالم التدريب .. ونحن من اعاده لنعلمه فلسفتنا التدريبية على حساب جمهور الاهلي !!!

نعم أيليا الذي أوصى نادي (( شينزين )) بتطليقه بالثلاث .. بعد مباراة لم نرى فيها لاعب يجيد كرة القدم سوى ( حسين عبدالغني ) وبعض فترات المباراة كان يتناوب ذلك مع (( طلال المشعل )) الذي لم تصله ولا كورة صحيحه طوال ( 120) دقيقه .. وكانت كل الكور التي يحصل عليها طلال بأجتهاد شخصي وقتال مرير حتى انني في لحضات من المباراة سألت الله أن لا يصاب ونبقى في مرحلة علاج جديده .. رغم ان لنا ولله الحمد خبراتنا الكثيرة في علاج اكثر اللاعبين ونقلهم ليترزقوا الله في الاندية السعوديه .. ولا احب اعود لماضي انتهى ..


نحن الان نبحث عن شيء واحد وهو أين مكمن الخلل ؟ ومن المتسبب فيه ؟ ولماذا السكوت عليه ؟
لا نريد البكاء على اللبن المسكوب اكثر مما بكينا وتباكينا وانجرحنا واحترقنا ..
نعود لمشكلة الفريق الذي بين الحين والاخر يفاجأنا بمستوياته الباهته والغير متوقعه ..

نسأل انفسنا كم سؤال وهنا الاجابة الشخصية لي وربما لديكم الكثير من الاجابات التي نطرحها ونتناقش فيها ..

إدارة النادي .. أمنيه كنا جميعا نطالب فيها وتحققت .
مدرب الفريق :: لا يمثل طموحات الجمهور ولا يفقه في التدريب وكل ما استطيع قوله انه ينفع كمدرب لياقة وهو عمله الاصلي قبل التعاقد معه اثناء ماكان بجوار (( ديمتري ))

المحترفين :: روجيريو .. لا اعتراض عليه ولكن كان بالأمكان أفضل مما كان .. وكان بأمكاننا الاستفادة من بيع عقده بدل التجديد مع لاعب انكشف امام الخصوم أسلوبه وأدائه الذي لا يمكن ان يكون مقنع من الناحية الفنيه

يوسف رابح :: نفترض انه لم يلعب في مركزه (( كليبرو )) الذي كان يلعب به مع منتخب المغرب للشباب وهو ما يتحجج به ويطالب به .. وهل هو طموح الاهلي الذي يعاني من مشكلة الدفاع من الموسم الماضي ؟ وهل كان الاجدر أن نتعاقد مع مدافع له سمعته العالميه وخبرته الرياضية يستطيع ان يضيف للدفاع جديد ويفيد لاعبينا ويرتب اوراقنا وله مكانته على المستوى المحلي والدولي .. أم اننا محتاجين للاعب لم يكمل العشرين من عمره ونتعاقد معه موسم لكي نزيد خبرته ويزيد (( الطين بله )) ومن ثم نعيده لناديه او منتخب بلده بعد تجهيزه ..

انا لا اعارض وجوده بشرط شراء عقده والصبر عليه لأكثر من موسم حتى يتم الاستفاده في المواسم القادمه ولكن بنظام الاعارة ولموسم واحد !!! ونحن بأمس الحاجة للاعب خبير في الدفاع ..!! هنا الخطاء ..!! فنحن بأمس الحاجه للاعب خبير في مستوى أو يفوق مستوى بدره .. وهذا ماكان يجب علينا عمله ..
سيرد البعض بالمادة وعدم توفرها .. وأنا أقول ان قيمة عقد رابح تحضر لك لاعب عالمي لموسم واحد .. أو كان صبرنا على بلانا ولا نحضر لنا بلاوي زياده وفعلا يقول المثل ( يامن شرى له من حلاله عله )

نعود لغياب اللاعب على العبدلي (( أين هو وماذا تم في موضوع اصابته ومن المتسبب في تأخير عودته )) واين البديل .. طالما ان اللاعب محمد مسعد استطاع أن يؤدي في هذه الخانه طوال الموسم المنصرم بكل افتدار وامام منتخبات وفرق قويه لماذا تم تغييبه عن هذه الخانه ؟؟ وأشراكه في الظهير الايسر ولدينا حسين والخيبري !!!!؟

المحاور :: من ورى تغييب فهد الزهراني المقاتل في خط الوسط الذي يتواجد بالتمارين يوميا ولا يوجد لديه اي أصابه وكلما قيل للأستهلاك الاعلامي ؟؟ وذلك في ضل غياب (( تيسير )) هل بحث الدكتور مع إدارة الكرة ومع اللاعب من الذي وراء ابعاد الزهراني من خانته ومن تمثيل الفريق ؟ لا اعتقد ذلك ولو تم من قبل الدكتور ذلك هل تمت المواجهه بين فهد وإداري الفريق .. ( اتحدى ان يتم ذلك )

أين رامي السهلي من تمثيل الفريق وهنا أود أهمس للدكتور عبدالرزاق (( ماكل مايقال يصدق )) أبحث عن الحقيقة بنفسك ولاتنتظر ممن يملك القلم أن يكتب على نفسه شقي !!!

مالك معاذ :: ماهو دوره في الفريق وإلى متى الصبر على اشباه اللاعبين .. لاعب قال عنه فالمير لا يمكن ان يتطور مستواه ونحن نتمسك به وعمره حوالي 27 عاماً ومع هذا نجد ان (( ايليا )) يخرج النشط المحمدي ويزج بالبارد مالك !!!!!

هناك امور كثيرة لا احب ان اطيل الشرح ولكني اكتفي بهذا وسوف نواصل تشريح مشاكل البيت الاهلاوي من الداخل في مواضيع اخرى ..

على العموم هذا مستوانا وهذه امكاناتنا فلا تطمحون للأرتقاء للأفضل طالما لم يغير جلد الفريق كاملا كما احدث الجار بركن ( جاري , القرني , الغراب . ووووووووووو ) واستبدلهم بلاعبين يملكون طموح لتسجيل اسماهم وخدمتها قبل الشعار ..

صوت العقل
26/09/2005, 09:42 PM
الله يعطيك العافية على الموضوع

εŋààd 4 εvεя
27/09/2005, 04:22 AM
مشكووووووووووووووووووووور

على مرورك

المجهر
27/09/2005, 11:40 PM
الله يعطيك العافية على الموضوع

صقر الجنوب
08/10/2005, 02:25 PM
خيرها في غيرها