المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم الوطني /مفتي تونس يهنىء المملكة بذكرى اليوم الوطني


صحيفة رباع
29/09/2015, 05:20 PM
تونس 15 ذو الحجة 1436هـ الموافق 29 سبتمبر 2015 م واس
أكد سماحة مفتي الديار التونسية الشيخ حمدة سعيد أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يمثل يوماً تاريخياً للشعب السعودي وللأمة العربية والاسلامية قاطبة .
وقال سماحته في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة الذكرى الخامسة والثمانين لليوم الوطني المجيد إن " اليوم الوطني للمملكة لا يقاس فقط بأهميته التاريخية بل بما تحقق من استقرار إقليمي بوجود دولة عربية إسلامية تمثل سنداً لأشقائها وعوناً لهم عند المحن والشدائد ، فضلاً عما تحقق من إنجازات عم خيرها سائر المسلمين , ولا أدل على ذلك إلا ما بلغته بلاد الحرمين الشريفين في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله من رقي وتطور وتسهيلات للوافدين من مشارق الأرض ومغاربها إلى قبلة الأمة ورمز وحدتها وعزها " .
وأضاف " إن المنشآت التي شيدت في السنوات الماضية وتوسعة الحرم المكي دليل على العزيمة القوية لدى القيادة الحكيمة لمواصلة الرقي بهذه الخدمات وتطويرها فبارك الله لهم على سعيهم هذا " .
وسأل في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها الكريم . // انتهى //
17:12 ت م nnnn

تونس 15 ذو الحجة 1436هـ الموافق 29 سبتمبر 2015 م واس أكد سماحة مفتي الديار التونسية الشيخ حمدة سعيد أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يمثل يوماً تاريخياً...