المجهــ؟؟؟ ــول
14/02/2006, 12:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشبه حالي بقصة كد قريتها &&& تحكي عن ليلى ومجنونها
قلت خلاص انتهى زمنها &&& والحين بدت قصة دنيا الوله وفاقدها
هذي من اولها الى اخرها &&& حتى لوكانت طويله قصتها ابذكرها وانشرها
أول مره ادخل موقع ودردشتها &&& لقيت وحده بنوته نداها
أخذت معها أسولف وادر دشها &&& سألتها عن مدينتها ومسكنها
قالت ساكنة الرياض ومحبتها &&& قلت يا هلا بالرياض وأهلها
رحبت فيني وسألت سؤالها &&& وأنت من سكان الرياض وأهلها !!
قلت أنا من البكيرية وسكانها &&& قالت إحنا جيران بديارها
قلت كيف وأنتي من الرياض ومسافتها &&& قالت أصلي من الهلالية ديرتها
وبالإجازات وأيام العيد ساكنتها &&& قلت أشوفها تنور بإجازتها
ضحكت وقالت لا تبالغ فيها &&& وكانت أول مره أتشرف بمعرفتها
بدت علاقتنا بأيام ولياليها &&& وكان البكيرية نت موقعها
مرت الأيام وعلى حالتها &&& نسولف وندردش واسمع أخبارها
وفي يوم دخلت ولا حصلتها &&& في يوم ماكد سوتها
اختفت ولا بان أثرها &&& استغربت وفي اليوم الثاني انتظرتها
تفاجئت من طبعها وخفيتها &&& لأنها ماكد ذكرتها أو سوتها
سألت نفسي في يومها &&& يا ترى وش جرى لها
مرت الايام وانا انتظرها &&& لكن للأسف غايبة شمسها
في يوم دخلت أتفقدها &&& لقيت دنيا الوله كاتبتها
قلت يمكن تكون ألي فاقدها &&& أو يمكن تكون ناسيتها وتاركتها
بدأت تسولف عارفتني كأنها &&& جيت اسولف وكأني ماعرفتها
قلت شبهت على وحده هاجرتها &&& قالت يمكن الظروف أجبرتها
قلت ليه طيب ما ذكرتها &&& قالت مو بيدها الظروف أجبرتها
قلت ما صار الى الخير وسامحتها &&& قالت ما مرية بظروفها والى كان عذرتها
رجعنا لأيامها وسوالفها &&& وزادت دردشتنا ساعات أضافتها
ندخل بوقت يناسبني ويناسبها &&& وألقاها منتظره وحارستها
حلت أيام دراستها واختباراتها &&& قالت اعذرني مقدر أزودها
أخاف ارسب وأعيد موادها &&& قلت كل شي الى دراستك وموادها
قلت الله يوفقك في الدنيا وأخرتها &&& قالت وأنت ما بديت تدرس موادها
قلت أنا الشهرية مخلصها &&& قالت يا سعدك مرتاح منها
قالت اعذرني ماني داخلتها &&& لمين اخلص امتحاناتي وانهيها
راحت وتركتني بذكراها &&& ضحكها وهمسها وبكاها
كل يوم ادخل وانتظرها &&& بنفس الوقت ألي يناسبها
قلت يمكن ملت من دراستها &&& اسمع أخبارها وأوسع صدرها
لمين انتهت من امتحاناتها &&& وشفتها في الدردشة داخلتها
فرحت فرح الشوق وأملها &&& سلمت عليها واطمأنت علـــى أخبـارهــــــــا
بس فاجأتني بقولها &&& ما راح أسويها وادخلها
انصدمت ومدري وش أقولها &&& سكت فترة طويلة وسألتها
وش بلاك منتي داخلتها&&& قالت ظروف مقدر أصرحها
قلت بس كذا نطقتيها &&& قالت اسمحلي ماني قايلتها
وعندي كلام في خاطري محتفظة فيها &&& ودي أرسالها لك وأفضفضها
قلت لا تكتبها ولا ترسليها &&& قربت الامتحانات وعندي مواد أبي أذاكرها
قالت طيب برسالة خاصة أو بالماسنجر أرسلها &&& استحيت وعااادي قلتلها
وأنا ودي بالماسنجر ترسلها &&& عشان اسولف معها وأحدثها
ومرة ثانية كررت وسألتها &&& ونفس إجابتي جاوبتها
قالت خلاص مقدر أطولها &&& عندي أشغال أبي أخلصها
قلت بس لا تنسي الاربعاء ليلتها &&& انتظرك بالشاة حزتها
قالت أحاول على حسب الايام وظروفها &&& كنت شديد عليها ووبختها
ورحت للخاااص وحدثتهاا &&& قلت هذي رسالة لابد تقريها
بغيابك حزتها نقلتهااا ونشرتها &&& قالت عن إذنك دقيقة ابقراااها
بديت اسولف مع بنت خالتها &&& القلب الحنون مسمية نفسها
سألتها وش بلاها ضايق خلقها &&& قالت ظروف ما خبرتني عنها
متغيره علي حيل مو من عواديها &&& اسألها بالماسن ما صارحتها
دخلت علينا متفاجئة ومعقولة قولتها &&& قلت وش فيها ووش بلاها
تعذرت من القلب وقالت سامحيني واكررها &&& اليوم متضايقة حزتها
وطلعت القلب وقالت ماراح أدخلها &&& ظروف تجبرني واويتلها
قلت لدنيا قريتي القصيدة وادركتيها &&& قالت قريتها وفهمتها
وما راح أكررها وادخلها &&& قلت شكلك غلط فاهمتها
قالت شكلي جارحتك ومسببتها &&& قلت تبي تجرحيني أكثر إذا مثل القلب فعلتيها
قالت وش الجرح ألي لك سببتها &&& قلت غيابك ذيك المره أو ناسيتها
اعتذرت لي وذكرت بعض سببها &&&وقالت اليوم طفشانه ومالي خلق أكملها
قالت استودعك الله أبتركها &&& عندي اشغاااال وأبي أخلصها
قلت بس لا تنسي الاربعاء ليلتها &&& وما كملت كلامي الى الاتصال فاصلتها
قهرتني بكلامها وأدركت حينها &&& إني مو في بالها ولا فارس أحلامها
بدت أيام الامتحانات وقتهااا &&& وكانت مادة الانثروبولوجيا وفلسفتها
جتني اسألة الامتحان ساعتهاااااا &&& قعدت أفكر كيف أجاوبها وأنا ما ذاكرتها
كله بسب هموم أحاول انساااها &&& عجزت انسي وبدية أفكر بكلامها
وبدية اسأل نفسي يا ترى وش اخرتهاا &&& ابتل بالذكريات وبكلامها
أو ترجع للشاة وتضيئها &&& وانتظر مرور الأيام وخاصة الاربعاء ليلتها
يمكن أشوف رجعتها وابتسامتها &&& واسولف معاها وأقول ألي بخاطري لها
لاتنسو اني راح اكملها &&& واقولكم وش صار معي ومعاها
أو اترك الموقع ودردشتها &&& واترك النت بطولها وعرضها
واخلي اخوي ياخذ مكاني ويغطيها &&& واقوله لا تدخل دردشتها ولا ترد على رسايلها
واقطع كل شي يذكرني فيها &&& عشان ثاني مره ما اكررها
اعرف نفسي مقدر اسويها &&& اقول يارجال الظروف اجبرتها .
بصراحة تعبت ومليت من تفكيري بها &&& هواجيس وأوهام ناحيتها
حتى إذا شفت اخوي الصغير أتذكرها &&& تذكرت كلامها بشعولي أخوها
ومغامراته وهوشاته معاها &&& وعلى أم بي سي 3 سببها
كـل حيـاتـي اذكـرهـا ولا أنـسـاهــا &&& شـغــلـت بـالي وتـفـكير و وايامــــــــــــهــا
هذا مو قصيد كاتبها &&& هذا حياااااتي ومجربها
لو اكتب ملء الصفحة ومواقعها &&& ما قلت ولا ربع محتفظ فيها و حابسها
طولت عليكم بالكلام لكن (ها ) &&& مرت بحياتي صعبة عانيتها
واطلب منكم يا قراءها &&& تنقلونها وتقولون ثلاث استفهــــ ؟؟؟ــامات كاتبها
اكيد انها عارفتها مو ناسيتها &&& مــو مــعـقــولــه تـنـسـاهــا بـيــوم ولـيـلـتـهـــــــا
قـلـت خـلـيـنـي اكـتـبـهـا وانـشـرهـا &&& يـمـكــن تــشـوفـهـــا وتـقــــراهــــــــــــا
وترجع لي وأقولها وأخاطبها &&& عن معاناتي وحزني يوم فراقها
وأخليها تواعدني ماتعودلها &&& ولا تكررها ويصير هذا في بالها
وكلمة الوداع تنساها وما تطريها &&& تصبح وتمســـي بالموقــع ودردشتهـا
عشان اقدر ارتاح حزتها &&& وأقول الله يوفقها بدنياها وأخرتها
ويحل بكل خطاها سلامتها &&& في كل ارض أنت حاميها وحامي أمثالهــا
واختم قولي بكتاب ربي ذاكرها &&& المنزل على رسوله ومأديها
صلاة ربي وسلامه ورضاها &&& وسلامي عليكم أخر ما أقولها واذكرها
اشبه حالي بقصة كد قريتها &&& تحكي عن ليلى ومجنونها
قلت خلاص انتهى زمنها &&& والحين بدت قصة دنيا الوله وفاقدها
هذي من اولها الى اخرها &&& حتى لوكانت طويله قصتها ابذكرها وانشرها
أول مره ادخل موقع ودردشتها &&& لقيت وحده بنوته نداها
أخذت معها أسولف وادر دشها &&& سألتها عن مدينتها ومسكنها
قالت ساكنة الرياض ومحبتها &&& قلت يا هلا بالرياض وأهلها
رحبت فيني وسألت سؤالها &&& وأنت من سكان الرياض وأهلها !!
قلت أنا من البكيرية وسكانها &&& قالت إحنا جيران بديارها
قلت كيف وأنتي من الرياض ومسافتها &&& قالت أصلي من الهلالية ديرتها
وبالإجازات وأيام العيد ساكنتها &&& قلت أشوفها تنور بإجازتها
ضحكت وقالت لا تبالغ فيها &&& وكانت أول مره أتشرف بمعرفتها
بدت علاقتنا بأيام ولياليها &&& وكان البكيرية نت موقعها
مرت الأيام وعلى حالتها &&& نسولف وندردش واسمع أخبارها
وفي يوم دخلت ولا حصلتها &&& في يوم ماكد سوتها
اختفت ولا بان أثرها &&& استغربت وفي اليوم الثاني انتظرتها
تفاجئت من طبعها وخفيتها &&& لأنها ماكد ذكرتها أو سوتها
سألت نفسي في يومها &&& يا ترى وش جرى لها
مرت الايام وانا انتظرها &&& لكن للأسف غايبة شمسها
في يوم دخلت أتفقدها &&& لقيت دنيا الوله كاتبتها
قلت يمكن تكون ألي فاقدها &&& أو يمكن تكون ناسيتها وتاركتها
بدأت تسولف عارفتني كأنها &&& جيت اسولف وكأني ماعرفتها
قلت شبهت على وحده هاجرتها &&& قالت يمكن الظروف أجبرتها
قلت ليه طيب ما ذكرتها &&& قالت مو بيدها الظروف أجبرتها
قلت ما صار الى الخير وسامحتها &&& قالت ما مرية بظروفها والى كان عذرتها
رجعنا لأيامها وسوالفها &&& وزادت دردشتنا ساعات أضافتها
ندخل بوقت يناسبني ويناسبها &&& وألقاها منتظره وحارستها
حلت أيام دراستها واختباراتها &&& قالت اعذرني مقدر أزودها
أخاف ارسب وأعيد موادها &&& قلت كل شي الى دراستك وموادها
قلت الله يوفقك في الدنيا وأخرتها &&& قالت وأنت ما بديت تدرس موادها
قلت أنا الشهرية مخلصها &&& قالت يا سعدك مرتاح منها
قالت اعذرني ماني داخلتها &&& لمين اخلص امتحاناتي وانهيها
راحت وتركتني بذكراها &&& ضحكها وهمسها وبكاها
كل يوم ادخل وانتظرها &&& بنفس الوقت ألي يناسبها
قلت يمكن ملت من دراستها &&& اسمع أخبارها وأوسع صدرها
لمين انتهت من امتحاناتها &&& وشفتها في الدردشة داخلتها
فرحت فرح الشوق وأملها &&& سلمت عليها واطمأنت علـــى أخبـارهــــــــا
بس فاجأتني بقولها &&& ما راح أسويها وادخلها
انصدمت ومدري وش أقولها &&& سكت فترة طويلة وسألتها
وش بلاك منتي داخلتها&&& قالت ظروف مقدر أصرحها
قلت بس كذا نطقتيها &&& قالت اسمحلي ماني قايلتها
وعندي كلام في خاطري محتفظة فيها &&& ودي أرسالها لك وأفضفضها
قلت لا تكتبها ولا ترسليها &&& قربت الامتحانات وعندي مواد أبي أذاكرها
قالت طيب برسالة خاصة أو بالماسنجر أرسلها &&& استحيت وعااادي قلتلها
وأنا ودي بالماسنجر ترسلها &&& عشان اسولف معها وأحدثها
ومرة ثانية كررت وسألتها &&& ونفس إجابتي جاوبتها
قالت خلاص مقدر أطولها &&& عندي أشغال أبي أخلصها
قلت بس لا تنسي الاربعاء ليلتها &&& انتظرك بالشاة حزتها
قالت أحاول على حسب الايام وظروفها &&& كنت شديد عليها ووبختها
ورحت للخاااص وحدثتهاا &&& قلت هذي رسالة لابد تقريها
بغيابك حزتها نقلتهااا ونشرتها &&& قالت عن إذنك دقيقة ابقراااها
بديت اسولف مع بنت خالتها &&& القلب الحنون مسمية نفسها
سألتها وش بلاها ضايق خلقها &&& قالت ظروف ما خبرتني عنها
متغيره علي حيل مو من عواديها &&& اسألها بالماسن ما صارحتها
دخلت علينا متفاجئة ومعقولة قولتها &&& قلت وش فيها ووش بلاها
تعذرت من القلب وقالت سامحيني واكررها &&& اليوم متضايقة حزتها
وطلعت القلب وقالت ماراح أدخلها &&& ظروف تجبرني واويتلها
قلت لدنيا قريتي القصيدة وادركتيها &&& قالت قريتها وفهمتها
وما راح أكررها وادخلها &&& قلت شكلك غلط فاهمتها
قالت شكلي جارحتك ومسببتها &&& قلت تبي تجرحيني أكثر إذا مثل القلب فعلتيها
قالت وش الجرح ألي لك سببتها &&& قلت غيابك ذيك المره أو ناسيتها
اعتذرت لي وذكرت بعض سببها &&&وقالت اليوم طفشانه ومالي خلق أكملها
قالت استودعك الله أبتركها &&& عندي اشغاااال وأبي أخلصها
قلت بس لا تنسي الاربعاء ليلتها &&& وما كملت كلامي الى الاتصال فاصلتها
قهرتني بكلامها وأدركت حينها &&& إني مو في بالها ولا فارس أحلامها
بدت أيام الامتحانات وقتهااا &&& وكانت مادة الانثروبولوجيا وفلسفتها
جتني اسألة الامتحان ساعتهاااااا &&& قعدت أفكر كيف أجاوبها وأنا ما ذاكرتها
كله بسب هموم أحاول انساااها &&& عجزت انسي وبدية أفكر بكلامها
وبدية اسأل نفسي يا ترى وش اخرتهاا &&& ابتل بالذكريات وبكلامها
أو ترجع للشاة وتضيئها &&& وانتظر مرور الأيام وخاصة الاربعاء ليلتها
يمكن أشوف رجعتها وابتسامتها &&& واسولف معاها وأقول ألي بخاطري لها
لاتنسو اني راح اكملها &&& واقولكم وش صار معي ومعاها
أو اترك الموقع ودردشتها &&& واترك النت بطولها وعرضها
واخلي اخوي ياخذ مكاني ويغطيها &&& واقوله لا تدخل دردشتها ولا ترد على رسايلها
واقطع كل شي يذكرني فيها &&& عشان ثاني مره ما اكررها
اعرف نفسي مقدر اسويها &&& اقول يارجال الظروف اجبرتها .
بصراحة تعبت ومليت من تفكيري بها &&& هواجيس وأوهام ناحيتها
حتى إذا شفت اخوي الصغير أتذكرها &&& تذكرت كلامها بشعولي أخوها
ومغامراته وهوشاته معاها &&& وعلى أم بي سي 3 سببها
كـل حيـاتـي اذكـرهـا ولا أنـسـاهــا &&& شـغــلـت بـالي وتـفـكير و وايامــــــــــــهــا
هذا مو قصيد كاتبها &&& هذا حياااااتي ومجربها
لو اكتب ملء الصفحة ومواقعها &&& ما قلت ولا ربع محتفظ فيها و حابسها
طولت عليكم بالكلام لكن (ها ) &&& مرت بحياتي صعبة عانيتها
واطلب منكم يا قراءها &&& تنقلونها وتقولون ثلاث استفهــــ ؟؟؟ــامات كاتبها
اكيد انها عارفتها مو ناسيتها &&& مــو مــعـقــولــه تـنـسـاهــا بـيــوم ولـيـلـتـهـــــــا
قـلـت خـلـيـنـي اكـتـبـهـا وانـشـرهـا &&& يـمـكــن تــشـوفـهـــا وتـقــــراهــــــــــــا
وترجع لي وأقولها وأخاطبها &&& عن معاناتي وحزني يوم فراقها
وأخليها تواعدني ماتعودلها &&& ولا تكررها ويصير هذا في بالها
وكلمة الوداع تنساها وما تطريها &&& تصبح وتمســـي بالموقــع ودردشتهـا
عشان اقدر ارتاح حزتها &&& وأقول الله يوفقها بدنياها وأخرتها
ويحل بكل خطاها سلامتها &&& في كل ارض أنت حاميها وحامي أمثالهــا
واختم قولي بكتاب ربي ذاكرها &&& المنزل على رسوله ومأديها
صلاة ربي وسلامه ورضاها &&& وسلامي عليكم أخر ما أقولها واذكرها