المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعدادات مكثفة لاحتفالات العيد بنجران والباحة


صقر الجنوب
30/10/2004, 10:57 AM
استعدادات مكثفة لاحتفالات العيد بنجران والباحة


اصدر صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران تعليماته باقامة احتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام في مدينة نجران ومحافظات المنطقة حيث تقام احتفالات هذا العام في نجران على ملاعب الادارة العامة للتربية والتعليم بحي الفهدة لمدة ثلاثة ايام وتشــتمل الاحتفالات على اداء بعض الفنون الشعبية الى جانب فقرات وبرامج العرضة السعودية.
ومن جهة اخرى تواصل بلدية منطقة نجران ممثلة في وكالة الخدمات قسم صحة البيئة جولاتها في هذا الشهر الفضيل ونتج عن هذه الجولات اتلاف بعض المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي مثل الدجاج ولحوم واسماك تقدر بـ2050 كلجراما ومعلبات مشكلة 967 علبة والبان ومنتجاتها بنحو 2694 لترا وعلبة ومشروبات ومياه غازية 6452 علبة كما تم اصدار 236 شهادة صحية وتغريم 124 عامل محل.
من ناحية اخرى وجه صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود نائب امير منطقة الباحة باتخاذ الاجراءات النهائية وعمل الترتيبات اللازمة لاحتفالات المنطقة بعيد الفطر المبارك والذي تقرر اقامته هذا العام بمحافظة العقيق برعاية سمو امير المنطقة.
اوضح ذلك احمد بن صالح السياري مدير عام العلاقات العامة بإمارة المنطقة مشيرا الى ان سمو الامير فيصل يتابع ميدانيا هذه الاستعدادات التي ستقام بالساحة الشعبية مشتملة على العديد من الفقرات والبرامج الترفيهية المختلفة.