نسيتـ انساكـ
28/12/2007, 07:59 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذي مشاركه بسيطه منى واتمنى ان تعجبكم مع انها لا تعني شخصي انا
انما هي تعبير عن قصه سمعتها من احد الاشخاص فتضايقت منها وكتبت هالابيات
القصه كنت مشترك في احد المنتديات وكان معا عضوه الله يستر عليها ذو دم خفيف
لكن يغلب عليها في الخواطر دائما الحزن والغدر والخيانه ومن هالنوع من القصايد فكنت تشد الانتباه
والكل يريد التعرف عليها ففي يوم جانى واحد من الاعضاء وقالي فلانه جتني وقالت رح تعرض لي نفسها ومن هالكلام واستغربت لانى ماتوقعت من هالبنت هالحركه حتى استغربت من العضو وكذبته
لكن طلع كلامه صح لكن العضو هذا فيه خير وكلم خواته وخشو على انهم هو وتكلموا معها
وعليها الين انهارات وقالت كلام صراحه يعور القلب طلع ان البنت مثلها مثل غيرها من البنات كان
عندها امال وامنيات تبي تعرس ويصير عندها عيال وغيرو لكن ابوها قضي على هالشي
ابوها طلع من الناس راعين البلاوي من سكار وحشيش وغيرو فلما كان يسكر يجي هو واخوياه
ويغتصب بنته المسكينه اللي افقدا شرفها فحطمها وصارت خلاص ماعاد تدري وش تسوي
الا انها تسلك هالطريق الخطا لان ابوها قفل امامها كل الطرق وصارت على هالنهج ماتقدر تغيره
وبتعبيرها كانت تقول يعني خلاص مافي احد رح يرضي ببنت فقدت شرفها فمالى الا هالطريق
صراحه انا عرفت القصه وتضايقت جدا لدرجه انى ماخليت كلمه والا قلتها بهذا الاب يعني الناس تحافظ
وتتعب علشان تحافظ على عيالها وهذا العكس انقهرت كثير فسويت هالابيات واتمنى تعجبكم \
ابوي اسم اما الحقيقه عدوي
دمر حياتي لجل يرضي غروره
خلى القنابل وسط قلبي تدوي
ونادى على موتي واعلن مروره
وخلى الذيابه فوق جسمي تعوي
وشاركهم اباكلي وابدى سروره
واحرفنى المله وهو لي يلوي
وانهى حياة القلب وانهى شعوره
اظمى وهو بالماء لغيري يروي
ويعذب الجسم النحيل ويزوره
خلي الذليل يهين قلبي ويسوي
اللي يريده من بلاه وشروره
ياجعلني لصفحاته اليوم اطًوي
ويجعل ربي يحرقه وقت دوره
لكن قلو لي ياعرب ويش اسوي
ومتى الامل يا ناس باشوف نوره
لابد اغير كل منهج ملوي
واعيش وانسى ابوي خيره وجوره
وختامها يارب طالبك قوي
عزيمتى وانسي عناي وعصوره
وسلامتكم
نسيت انساكـ
هذي مشاركه بسيطه منى واتمنى ان تعجبكم مع انها لا تعني شخصي انا
انما هي تعبير عن قصه سمعتها من احد الاشخاص فتضايقت منها وكتبت هالابيات
القصه كنت مشترك في احد المنتديات وكان معا عضوه الله يستر عليها ذو دم خفيف
لكن يغلب عليها في الخواطر دائما الحزن والغدر والخيانه ومن هالنوع من القصايد فكنت تشد الانتباه
والكل يريد التعرف عليها ففي يوم جانى واحد من الاعضاء وقالي فلانه جتني وقالت رح تعرض لي نفسها ومن هالكلام واستغربت لانى ماتوقعت من هالبنت هالحركه حتى استغربت من العضو وكذبته
لكن طلع كلامه صح لكن العضو هذا فيه خير وكلم خواته وخشو على انهم هو وتكلموا معها
وعليها الين انهارات وقالت كلام صراحه يعور القلب طلع ان البنت مثلها مثل غيرها من البنات كان
عندها امال وامنيات تبي تعرس ويصير عندها عيال وغيرو لكن ابوها قضي على هالشي
ابوها طلع من الناس راعين البلاوي من سكار وحشيش وغيرو فلما كان يسكر يجي هو واخوياه
ويغتصب بنته المسكينه اللي افقدا شرفها فحطمها وصارت خلاص ماعاد تدري وش تسوي
الا انها تسلك هالطريق الخطا لان ابوها قفل امامها كل الطرق وصارت على هالنهج ماتقدر تغيره
وبتعبيرها كانت تقول يعني خلاص مافي احد رح يرضي ببنت فقدت شرفها فمالى الا هالطريق
صراحه انا عرفت القصه وتضايقت جدا لدرجه انى ماخليت كلمه والا قلتها بهذا الاب يعني الناس تحافظ
وتتعب علشان تحافظ على عيالها وهذا العكس انقهرت كثير فسويت هالابيات واتمنى تعجبكم \
ابوي اسم اما الحقيقه عدوي
دمر حياتي لجل يرضي غروره
خلى القنابل وسط قلبي تدوي
ونادى على موتي واعلن مروره
وخلى الذيابه فوق جسمي تعوي
وشاركهم اباكلي وابدى سروره
واحرفنى المله وهو لي يلوي
وانهى حياة القلب وانهى شعوره
اظمى وهو بالماء لغيري يروي
ويعذب الجسم النحيل ويزوره
خلي الذليل يهين قلبي ويسوي
اللي يريده من بلاه وشروره
ياجعلني لصفحاته اليوم اطًوي
ويجعل ربي يحرقه وقت دوره
لكن قلو لي ياعرب ويش اسوي
ومتى الامل يا ناس باشوف نوره
لابد اغير كل منهج ملوي
واعيش وانسى ابوي خيره وجوره
وختامها يارب طالبك قوي
عزيمتى وانسي عناي وعصوره
وسلامتكم
نسيت انساكـ