رحاب الرحمن
10/06/2008, 12:00 AM
http://ruba3.net/up/files/1140.gif
الاخوة و الاخوات اقدم لكم قصة حقيقية للعبرة
فاخاف عليكم من هذا الشعور
هى قصه لاحدى الاخوات
http://ruba3.net/up/files/1019.gif
وها هي
صدق أو لا تصدق
لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم
لكم تعلمون حبي للنقاب جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لم أكمل السنة به بعد
منذ أن لبسته لم اخرج للنزه كما مضى
و أمس ( ) كانت رحله مع دار الآمال الغليه
ذهبنا إلى الحديقة الدوليه
كانت درجة الحرارة 41 كما تعلمون
و في هذه الحرارة الشديده ... كنت احمل طفل عمره العام و النصف
يحبنى جداااااااااااا و انا سميته ابنى من فرط حبي له و بيقولى يا ماما
تخيلوا طفل زي ده لو حب يتشال مشلهوش ؟؟؟؟؟؟؟؟
طول الرحله و انا شيلاه
المهم عفرتنى و عايز يلعب و انا حرانه مش عارفه آخد نفسي
اتخنننننننننننننننننقت
كنت زمان بلعب حلو لما بخرج و كنت اقدر اشرب زي ما انا عايزه من غير تكلف
وكنت اغسل وجهي لو اتحريت
المهم لاماتنى صاحبة الدار لما رأتنى من هذه الحاله كنت المنتقبه الوحيده فى الموجودات ..
أم حبيبه لم تكن اتت بعد
مفيش أى حتة ضله نهاااااااااااااااااااااائي
اممممممممممممممممم
اتى موعد الفطار الجميع يأكل بدون بهدله اما انا مش عارفه آكل
( هوووووووووف ) اتخنقت من اللخبطه
طيب انا هفضل كده طول عمرى
يعني زوجى لو حصل و اتجوزت يعنى
لو قال لى يلا نخرج بالعيال اقوله ايه لا معلش مش بحب الخروج ؟؟؟؟
لالا بس لو هو سكت عيالى الصالحين مش هيسكتوا حقهم
وبعدين ايه الخنقه دي انا زهقت
و بعديييييييييييييييييييييييييين ياااااااااااااااااااااااه
ايه ده اللى بقوله ايه التخلف ده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://ruba3.net/up/files/1019.gif
افتكرت نشيد بو خاطر
كيف لي أن أُزيلَ *** ذا الحِجابَ الأصيلِ
صارَ مني كبعضي *** صِرْتُ فيهِ جليلة
لنْ أُميط غِطائيَ *** رغمَ مُر الجفاءِ
شرعُ ربّي دليلي *** لا هوى الأدعياءِ
ياااااااااااااه لا هوى الأدعيااااااااااااااااااااءِ
لا هوى الأدعيااااااااااااااااااااااااااءِ
كيف أنزعه؟ ولكن كيفَ كيفَ كيفَ أنزَعُهُ؟
جاءني بالوُرود *** ناصِحٌ ذو وُعودِ
ربّة الحُسْنِ عُودي *** للهنا والسُّعُودِ
جَالَ فكري وحارَ *** تارةً بعدَ تارة
بتُّ أسأل نفسي *** هل أُزيل الخِمار
ولكن كيفَ كيفَ كيفَ أنزَعُهُ؟
من يعِش في الهداية *** لم يمِل للغواية
ربّي ثبّتْ فُؤادي *** وامْحُ عنِّي الخَطايا
مَنْ أرَادَ السَّعادة *** والعُلا والريادة
فليقُم شَرْعَ ربَّه *** وليدُمْ في العبادة
ولكن كيفَ كيفَ كيفَ أنزَعُهُ؟
حفظ النشيد :
http://download.media.islamway.com/several/230/07-2.mp3
http://ruba3.net/up/files/1019.gif
خلالالالالالالالاص تبت يا رب مش هفكر كده تانى
سعادة ايه و تعب ايه
فييييييييييين الجهاده
ولا هوى النفس هيتحكم فيه
انا فخووووووووووووووووووره بحجابي
جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا
ربي بحولك و قوتك ثبتنى
احفظ ادلته والله و خصوصا اقواهم فكنت أقول
" إن الله أتى بلفظ خمار في كتابه الكريم ولو أراد أن يفرض النقاب لأتي بلفظه "
و أتضح لي أن الخمار في اللغة العربية هو ما تخمر به المرأه وجهها .
قال الحافظ بن حجر في الفتح -أمام أهل الحديث- "خمار المرأه هو الذي تغطى به وجهها" أما النقاب الذي سمي بالنقاب لوجود نقبين بمحاذاة العينين لتتعرف المرأه بهما على الطريق.
و السيدة عائشة قالت في وصف حادثة الإفك فعندما تُركت وحدها و تاهت من الجمع ثم شاهدها صفوان بن المعطل السلمي فقالت :
فعرفني حين رآني وكان رآني قبل الحجاب فاستيقظت باسترجاعه حين عرفني فخمرت وجهي بجلبابي ,,,
أترون ماذا قالت ؟؟ خمرت ,,, وهذا هو معنى الخمار في اللغة " تغطية الوجه"
وحجة أخري كنت أقولها عن جهل أيضاً وهي
" أن الله فرض على التي تذهب للحج عليها أن تخلع النقاب و القفاز "
و أعماني شيطاني عن حديث أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فقالت ": "كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا مر بنا الركب سدلنا الثوب على وجوهنا ونحن محرمات فإذا جاوزنا رفعناه"
و كانوا مع النبي أي أنه صلى الله عليه وسلم موافق على ذلك
و أعتقد أن أمر الله بأن ترفع النقاب أنه تهوين عليها من مشقة الحج و أيضا لأن الحجاج هناك مشغولون بالله فهم زاهدين على النظر إليها " و الله أعلى و أعلم ,,,
الاخوة و الاخوات اقدم لكم قصة حقيقية للعبرة
فاخاف عليكم من هذا الشعور
هى قصه لاحدى الاخوات
http://ruba3.net/up/files/1019.gif
وها هي
صدق أو لا تصدق
لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم
لكم تعلمون حبي للنقاب جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لم أكمل السنة به بعد
منذ أن لبسته لم اخرج للنزه كما مضى
و أمس ( ) كانت رحله مع دار الآمال الغليه
ذهبنا إلى الحديقة الدوليه
كانت درجة الحرارة 41 كما تعلمون
و في هذه الحرارة الشديده ... كنت احمل طفل عمره العام و النصف
يحبنى جداااااااااااا و انا سميته ابنى من فرط حبي له و بيقولى يا ماما
تخيلوا طفل زي ده لو حب يتشال مشلهوش ؟؟؟؟؟؟؟؟
طول الرحله و انا شيلاه
المهم عفرتنى و عايز يلعب و انا حرانه مش عارفه آخد نفسي
اتخنننننننننننننننننقت
كنت زمان بلعب حلو لما بخرج و كنت اقدر اشرب زي ما انا عايزه من غير تكلف
وكنت اغسل وجهي لو اتحريت
المهم لاماتنى صاحبة الدار لما رأتنى من هذه الحاله كنت المنتقبه الوحيده فى الموجودات ..
أم حبيبه لم تكن اتت بعد
مفيش أى حتة ضله نهاااااااااااااااااااااائي
اممممممممممممممممم
اتى موعد الفطار الجميع يأكل بدون بهدله اما انا مش عارفه آكل
( هوووووووووف ) اتخنقت من اللخبطه
طيب انا هفضل كده طول عمرى
يعني زوجى لو حصل و اتجوزت يعنى
لو قال لى يلا نخرج بالعيال اقوله ايه لا معلش مش بحب الخروج ؟؟؟؟
لالا بس لو هو سكت عيالى الصالحين مش هيسكتوا حقهم
وبعدين ايه الخنقه دي انا زهقت
و بعديييييييييييييييييييييييييين ياااااااااااااااااااااااه
ايه ده اللى بقوله ايه التخلف ده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://ruba3.net/up/files/1019.gif
افتكرت نشيد بو خاطر
كيف لي أن أُزيلَ *** ذا الحِجابَ الأصيلِ
صارَ مني كبعضي *** صِرْتُ فيهِ جليلة
لنْ أُميط غِطائيَ *** رغمَ مُر الجفاءِ
شرعُ ربّي دليلي *** لا هوى الأدعياءِ
ياااااااااااااه لا هوى الأدعيااااااااااااااااااااءِ
لا هوى الأدعيااااااااااااااااااااااااااءِ
كيف أنزعه؟ ولكن كيفَ كيفَ كيفَ أنزَعُهُ؟
جاءني بالوُرود *** ناصِحٌ ذو وُعودِ
ربّة الحُسْنِ عُودي *** للهنا والسُّعُودِ
جَالَ فكري وحارَ *** تارةً بعدَ تارة
بتُّ أسأل نفسي *** هل أُزيل الخِمار
ولكن كيفَ كيفَ كيفَ أنزَعُهُ؟
من يعِش في الهداية *** لم يمِل للغواية
ربّي ثبّتْ فُؤادي *** وامْحُ عنِّي الخَطايا
مَنْ أرَادَ السَّعادة *** والعُلا والريادة
فليقُم شَرْعَ ربَّه *** وليدُمْ في العبادة
ولكن كيفَ كيفَ كيفَ أنزَعُهُ؟
حفظ النشيد :
http://download.media.islamway.com/several/230/07-2.mp3
http://ruba3.net/up/files/1019.gif
خلالالالالالالالاص تبت يا رب مش هفكر كده تانى
سعادة ايه و تعب ايه
فييييييييييين الجهاده
ولا هوى النفس هيتحكم فيه
انا فخووووووووووووووووووره بحجابي
جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا
ربي بحولك و قوتك ثبتنى
احفظ ادلته والله و خصوصا اقواهم فكنت أقول
" إن الله أتى بلفظ خمار في كتابه الكريم ولو أراد أن يفرض النقاب لأتي بلفظه "
و أتضح لي أن الخمار في اللغة العربية هو ما تخمر به المرأه وجهها .
قال الحافظ بن حجر في الفتح -أمام أهل الحديث- "خمار المرأه هو الذي تغطى به وجهها" أما النقاب الذي سمي بالنقاب لوجود نقبين بمحاذاة العينين لتتعرف المرأه بهما على الطريق.
و السيدة عائشة قالت في وصف حادثة الإفك فعندما تُركت وحدها و تاهت من الجمع ثم شاهدها صفوان بن المعطل السلمي فقالت :
فعرفني حين رآني وكان رآني قبل الحجاب فاستيقظت باسترجاعه حين عرفني فخمرت وجهي بجلبابي ,,,
أترون ماذا قالت ؟؟ خمرت ,,, وهذا هو معنى الخمار في اللغة " تغطية الوجه"
وحجة أخري كنت أقولها عن جهل أيضاً وهي
" أن الله فرض على التي تذهب للحج عليها أن تخلع النقاب و القفاز "
و أعماني شيطاني عن حديث أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فقالت ": "كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا مر بنا الركب سدلنا الثوب على وجوهنا ونحن محرمات فإذا جاوزنا رفعناه"
و كانوا مع النبي أي أنه صلى الله عليه وسلم موافق على ذلك
و أعتقد أن أمر الله بأن ترفع النقاب أنه تهوين عليها من مشقة الحج و أيضا لأن الحجاج هناك مشغولون بالله فهم زاهدين على النظر إليها " و الله أعلى و أعلم ,,,