المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعلان وهمي عن وظائف للمعلمين بالإمارات يفتح شهية الآلاف لترك مدارسهم


ابو رؤى
11/07/2008, 03:21 PM
الجار الله لن يمارس أحد مهنته خارج المملكة إلا بموافقة الوزارة .. إعلان وهمي عن وظائف للمعلمين بالإمارات يفتح شهية الآلاف لترك مدارسهم

--------------------------------------------------------------------------------

أغرى خبر تناقلته الكثير من المواقع الالكترونية حول فتح الباب لتوظيف السعوديين الذين يحملون درجة البكالوريوس في دولة الإمارات العربية المتحدة، آلاف السعوديين للتفكير بترك وظائفهم ، ملا في الحصول على مثل هذه الوظيفة .

وجاء بالخبر أن دولة الإمارات نشرت إعلانا تطلب فيه سعوديين للعمل بوظيفة معلمين بمميزات مغرية منها أن رواتب الخريجين الجدد تبلغ 17 ألف درهم . أما ذوي الخبرة الأكثر من 5 سنوات فتبدأ رواتبهم من 21 ألف درهم . كما نقل عن الإعلان أن " المجال مفتوح للجنسين من ذكر وأنثى مع إرسال السيرة الذاتية في ملف وورد وصورة شخصية للرجال عن طريق الانترنت".

بيمنا اكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالعزيز الجار الله انه لم يسمع بهذا الإعلان من قبل. وقال انه لا يحق لأي معلم ممارسة مهنة التدريس خارج المملكة إلا بموافقة وزارة التربية أو أن يترك المهنة برغبته .

أما خريجي الجامعات فهم ، حسب الدكتور الجار الله ، يتبعون وزارة الخدمة المدنية ، ولهم حرية اختيار وظائفهم سواء داخل السعودية أو خارجها.

كما نفوا مسؤولي وزارة التربية والتعليم بالإمارات علمهم باي شيء عن هذا الموضوع .

نسال الله الكريم للجميع التوفيق........

سعود
11/07/2008, 06:35 PM
رواتب مغريه لو صح تجد الخرجين جميعهم مقدمين خارج المملكة
يعطيك العافية اخي أبو رؤى

ابو رؤى
12/07/2008, 03:32 PM
اخي سععود كل الشكر والتقدير على المرور والتعليق........