تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : دعوه عامه


احمد حامد المفضلي
16/03/2009, 09:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود في مستهل هذه المشاركة المتواضعه ان ارفع اكف الضراعة لله سبحانه وتعالى داعياً بأن يمن على الشاعر / حسن الدوسي ووالدته بالشفاء العاجل وان يكتب لهما العمر المديد وهما في اتم صحة وعافية ( انه على كل شئ قدير )
كما اود ان اتطرق لجانب مهم حول فرقة ( رعد الجنوب ) فمما لاشك فيه انكم جميعاً تعلمون بأسباب إنشاء هذه الفرقة والتي لعل من اولوياتها إشغال أخواننا وابناءنا الشباب من الإنسياق وراء العادات والتقاليد التي تتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا التي نفخر بها بين الجميع وكذلك حفظ الموروث المتمثل في الألوان الفلكلوريه ( العرضات ) وكيفية اداءها بالشكل الصحيح والعمل على حفظ تراث الآباء والأجداد من الإندثار . وتعلمون ايضاً بأنه سبق وأن تم عقد عدة لقاءات وإجتماعات لهذه الفرقه من اجل طرح وتناول أفكار ومقترحات ومرئيات حول هذه الفرقه وقد تم ولله الحمد الإتفاق عليها ومن قبل الجميع بغض النظر عن تحفظ البعض حول البعض منها ..
لذا من خلال هذه المشاركة ..
اوجه الدعوة للعموم لطرح اي افكار او مقترحات او مرئيات حول هذه الفرقة فيما يخدم الفرقة ويعمل على تطويرها وتحسين اداءها فأرجو من الجميع المشاركة في طرح الافكار والمقترحات والمرئيات ..
ملاحظه
الشكر وعبارات الثناء اصبحت عبارات مستهلكه .. فأرجو ان يكون التفاعل مع هذه المشاركة والرد عليها بدون هذه العبارات والمفردات
وتقبلوا احترامي وخالص تقديري ودمتم بكل ود

رئيس اللجنه الإعلاميه
أحمد بن حامد أحمد المفضلي

بدر البدور
17/03/2009, 01:21 PM
الله يشفيهم ويطول بعمرهم ويمدهم بالصحه والعافيه أنه على كل شي قدير

أشكرك على هذا الموضوع
وأنا شفته في معظم منتديات القبائل

ولأكن إلي بستفسر عنه
هذي الفرقه لها شعراء اساسين
ويتواجدون مع الفرقه بشكل مستمر أذا كان الجواب نعم أذكرهم
وهل هناك أسعار محدده لهذه الفرقه عند طلبها