المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة إسلام ممرضة إلمانية في السعودية .............


القناص
27/01/2005, 01:40 AM
قصة إسلام ممرضة إلمانية في السعودية .............

...لقد أحسست بضيق بسبب العباءة في السعودية و لكن....؟!!

قال زوجها:

زوجتي ألمانية ، وهي طبيبة متخصصة في أمراض النساء والولادة، وكان لها عناية خاصة بالأمراض الجنسية التي تصيب النساء، فأجْرَت عدداً من الأبحاث على كثير من المريضات اللاتي كنَّ يأتين إلى عيادتها، ثم أشار عليها أحد الأطباء المتخصصين أن تذهب إلى دولة أخرى لإتمام أبحاثها في بيئة مختلفة نسبياً، فذهَبَتْ إلى النرويج، ومكثت فيها ثلاثة أشهر، فلم تجد شيئاً يختلف عمَّا رأته في ألمانيا، فقررت السفر للعمل لمدة سنة في السعودية.

تقول الطبيبة: فلما عزمتُ على ذلك أخذت أقرأ عن المنطقة وتاريخها وحضارتها، فشعرت بازدراء شديد للمرأة المسلمة، وعجبتُ منها كيف ترضى بذُلِّ الحجاب وقيوده، وكيف تصبر وهي تُمتهَن كل هذا الامتهان..؟!

ولمَّا وصلت إلى السعودية علمت أنني ملزمة بوضع عباءة سوداء على كتفيَّ، فأحسست بضيق شديد وكأنني أضع إساراً من حديد يقيدني ويشلُّ من حريتي وكرامتي ( ! ! )، ولكني آثرت الاحتمال رغبة في إتمام أبحاثي العلمية.

لبثت أعمل في العيادة أربعة أشهر متواصلة، ورأيت عدداً كبيراً من النسوة، ولكني لم أقف على مرض جنسي واحد على الإطلاق؛ فبدأت أشعر بالملل والقلق.. ثم مضت الأيام حتى أتممت الشهر السابع، وأنا على هذه الحالة، حتى خرجت ذات يوم من العيادة مغضَبة ومتوترة، فسألتني إحدى الممرضات المسلمات عن سبب ذلك، فأخبرتها الخبر، فابتسمت وتمتمت بكلام عربي لم أفهمه، فسألتها: ماذا تقولين ؟ !

فقالت: إن ذلك ثمرة الفضيلة، وثمرة الالتزام

بقول الله تعالى في القرآن الكريم:

((وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ)) ( الأحزاب):35

هزتني هذه الآية وعرّفتني بحقيقة غائبة عندي، وكانت تلك بداية الطريق للتعرف الصحيح على الإسلام، فأخذت أقرأ القرآن العظيم والسنة النبوية، حتى شرح الله صدري للإسلام، وأيقنت أنَّ كرامة المرأة وشرفها إنما هو في حجابها وعفتها.. وأدركت أن أكثر ما كُتب في الغرب عن الحجاب والمرأة المسلمة إنما كتب بروح غربية مستعلية لم تعرف طعم الشرف والحياء..!

تعصي الاءله وأنت تزعم حبه *** هذا لعمري في القياس شنييع
لو كان حبك صادقا لأطعته *** إن المحب لمن يحب مطيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد لااله الا انت أستغفرك واتوب إليك




منقول

السحاب البعيد
28/01/2005, 02:04 AM
http://www.qloob.com/vb/images/smilies/bsm.gif

http://www.al-wed.com/pic-vb/324.gif
اخي الغالي القناص
http://www.al-wed.com/pic-vb/27.gif
بارك الله فيك وفي عطائك
مشاركة تستحق الوقوف والقراءة
مضوعك ممتاز
واختيارك موفق
ننتظر جديدك والمزيد من ابداعاتك
http://members.tripod.com/~Breanna__/daisyline.gif
تقبل ارق واجمل واعطر التحايا
اخوووك السحاب البعيد
http://members.lycos.co.uk/mrhaman/up/star-mosharakah.gif

البروفيسور
28/01/2005, 03:27 AM
الحمد لله الذي شرح صدرها للأسلام

هناك الكثير من قصص اسلام دكاتره وعلماء ولا عبين كرة قدم

هل تعلمون ان اغلب لاعبين منتخب فرنسا مسلمين اليكم هذا الخبر

تم نشر هذا المقال في جريدة الايام في يوم الثلثاء 6/4/2004 م ..

السعودية - محمد الشهري :
قد يشك البعض في تصديق مثل هذا الخبر ولكن عدة دلائل وأمور تثبت ان نجم النجوم وقلب الهجوم وجلاد مرمى الخصوم تييري هنري هو فرنسي مسلم، وكما يعلم البعض ان تييري هنري ينحدر من اصول سنغالية وان اغلب لاعبي فرنسا هم من أصول افريقية وبالذات الذي أتوا من مدينة مرسيليا وجنوب فرنسا بالتحديد ومنهم افضل لاعب في العالم زيدان والجميع يعرف انه جزائري الاصل ويشكون في ديانته.
ولكن ثبت بالتأكيد بأن زيدان مسلم وقد ذكر في تصريح صحفي انه سيذهب الى مكة لإداء العمرة، كذلك مايؤكد على اسلام تييري هنري شهادة المهاجم الفرنسي أنيلكا مهاجم ريال مدريد السابق ومانشستر سيتي حاليا وهو الذي اسلم علنا واطلق على نفسه اسم بلال تيمنا بالصحابي الجليل بلال بن رباح وقد قال انيلكا ان عدد من لاعبي المنتخب الفرنسي (المشاهير) هم مسلمون ولكن يخفون اسلامهم لاعتبارات خاصة، وسرت انباء ان باتريك فييرا وتييري هنري قد رافقوا انيلكا عندما حضر الى مكة وأدى العمرة كما اتضح من معلومات اخرى ان باتريك فييرا هو ايضا مسلم وقد اسلم عن طريق دعوة انيلكا كما أن تييري هنري مسلم وهو يحاول إقناع تريزيغيه مهاجم جوفنتوس بالاسلام لينضم الى المجموعة المسلمة في المنتخب الفرنسي وهم زيدان وهنري وانيلكا وفييرا وليليان تورام والاخير ايضا تأكد انه مسلم ودافع بشدة عن المسلمين عندما قررت فرنسا منع الحجاب في المدارس والدوائر الحكومية.
كما اتضح من مصادر خاصة وموثوقة ايضا ان هنري قد شوهد في المسجد الاسلامي في لندن وهو يصلي معهم الجمع والاعياد وهو يواظب على واجباته الدينية كما ان هنري يتمتع بالاخلاق الاسلامية وهي التي تغلب على طباعه كما أنه ايضا من ضمن الدلائل تصريح تييري هنري نفسه بأنه لم يشرب الخمر اطلاقا في حياته كما انه لايقوم بعمل حركة التثليث المسيحية داخل الملعب ولا يلبس السلاسل الذهبية كما تؤكد تصريحات أنيلكا بأن مشاهير المنتخب الفرنسي هم مسلمون وكأنه يلمح في اوقات كثيره الى تييري هنري، كما ان فريدريك كانوتيه اللاعب في فريق توتنهام الانجليزي وهو يحمل الجنسية الفرنسية والمالية هو ايضا من الفرنسيين المسلمين وشوهد في لقطات كثيرة اثناء المباريات وهو يرفع يديه بالحمد بعد تسجيل الاهداف وقد لعب مؤخرا في بطولة افريقيا مع منتخب مالي بعد الحاح مدرب المنتخب الذي اتصل بوالد اللاعب واقنعه بأن يلعب للمنتخب المالي رغم ان كانوتيه كان ينتظر فرصته للعب لمنتخب الديوك.
وقد ثبت ان هناك مسلمين في منتخب فرنسا وان تييري هنري هو صديق دائم للمسلمين ولا يتصرف بتصرفات المسيحين وهذا يدل ايضا على ان اغلبية لاعبي المنتخب الفرنسي ذوي الاصول الافريقية هم مسلمون وان باتريك فييرا وتييري هنري من اصول سنغالية والاكثرية في الشعب السنغالي هم مسلمين وسيؤدي خبر اسلام هنري الى ازدياد شعبية هذا النجم الكبير نجم الارسنال والمنتخب الفرنسي رغم انه حاليا يتمتع بشعبية كبيرة تقارن بزيدان ورونالدو حيث حل ثانيا في اختيار الاتحاد الدولي لأفضل لاعبي العالم لعام *٣٠٠٢‬ كما انه افضل مهاجم في العالم حاليا والجميع يعشق اهداف هذا الغزال الذي أكد للجميع ان للإبداع اسم واحد هو تييري هنري .

dracula
23/03/2005, 08:14 PM
يعطيك العافيه