المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جو عمل "قصة نثريه"


"ابو شهد"
29/07/2009, 03:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

/
/


جو عمل .. الساعه ثمان ونص موعد تقفيل البيان،، موظف نشيط وموظف كسلان,, سهران حتى الصبح على الدش!! يشاهد فلم السهره .. عادل امام ويسره .. ورزق بكره على بكره .. يصحى من النوم مزعوج .. ويروح الدوام متأخر ,, يمشي بين الممرات مثل اللص .. خايف من المدير يشوفه ويحوله للتحقيق .. ومع هذا كله محترف في الغش.. البيان يتقفل ثمان ونص .. وفوق الخط يلقى مسافه ويكتب اسمه ويوقع سبعه ونص!!

رئيسه المباشر صاحب قديم من ايام الثانوية .. ما يقدر يحاسبه ,, خايف يطلع المستور .. آمن بالمثل ادهن السير يسير.. والباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح.. مسكين ها الرئيس مجبور ,, لازم يداري على صاحبه اقصد "منصبه" .. دايم يقوله جمله وحده بس .. روح على مكتبك لا يشوفك احد,, وبغمضة عين يروح الموظف المترف على مكتبه في اخر القسم .. مكان منزوي بعيد عن الانظار؟؟

مكتبه محل خرده .. او بوفيه للتقبيل.. كل شي فيه مقلوب .. ما في شي باقي على حاله.. كاسة شاي مطروحه ،، ثلاثة ارباع ساندويش طعمية مكشوف وعليه ذباب ,, سلة مهملات نظيفه خلف الباب وباقية على ختم المصنع,, كرسي هزاز وكأنه ارجوحه,, خط تلفون ساخن يشبه لخط الصداقة,, بقعة قلم حبر كبيره على بعض المعاملات,, وبرف اهم المعاملات,, جرائد ومجلات,, وبموطئ قدمه ( وانتم بكرامه) كتاب طايح ,, مكتوب عليه كيف تكون" موظف ناجح" ,, وزملائه في القسم ,,موظفين اكفاء ,,مايعرفون التأخير او الاستئذان,, من الساعه سبع وهم على المكاتب,, اخلاصهم للعمل كاد ان يكون طاعه.. خلية نحل يستلذون بالعمل وفي نهاية الشهر بالراتب!!؟

وفي نهاية المطاف .. وقبل الانتهاء من الدوام .. في يوم من الايام.. وتحديداً يوم اربعاء.. حتى لايكون هناك مجال للاعتراض.. يصدر قرار وزاري بترقيت المدير ليشغل منصب قيادي في الوزاره.. والرئيس مديراً للاداره.. مرشحاً " صاحبه" رئيساً للقسم.. والموظفين كل واحد في حاله ,, يرددون يابخت من كان الوزير خاله..!!!؟




ابو شهد

ملك الليل999
29/07/2009, 04:03 AM
تصوير رائع لواقع نعايشه بارك الله فيك
تقبل اسمى تحيه وتقدير

د.ليل الوعد
29/07/2009, 05:34 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

"ابو شهد"
04/08/2009, 02:08 AM
مللك الليل

سلمت يا غالي

مرور تاج على راسي

"ابو شهد"
04/08/2009, 02:09 AM
د.ليل الوعد

شرفتني بالمرور

تقبل امتناني