المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخيام انتشرت فجأة... وتزال بعد ساعات


صقر الجنوب
02/03/2005, 10:58 AM
الخيام انتشرت فجأة... وتزال بعد ساعات

فيما تزال اليوم انتشرت فجأة المخيمات للمرشحين في مختلف مواقع وانحاء محافظة بلجرشي كذلك انتشرت اللوحات القماشية والصور في مختلف شوارع المحافظة ويتنافس ابناء المحافظة لكسب اكثر عدد من الاصوات ويلاحظ وبشكل ايجابي تزاور المرشحين الى بعضهم البعض بمواقعهم المختلفة.
الشيخ علي بردان احد المرشحين الذي نصب خيمة بالشارع الرئيسي ببلجرشي قال من الطبيعي ان يعمل الانسان دعاية لنفسه بشرط ان تكون نزيهة وهدفي زيارات الاخوة المواطنين والتشاور فيما بيننا كمواطنين لما فيه خدمة وطننا واطلاعهم على هدفي واهداف اخوتي المرشحين ومن يعتقدون انه الاجدر منا فلا مانع من اختياره والهدف الاهم خدمة الوطن.
المرشح علي عارف آل صقر نشر دعايات متمثلة في صورته بالشوارع العامة وقال ان توزيع الصور والدعاية حق مشروع للجميع ونسأل الله ان يوفقنا الى مايحبه ويرضاه والى مافيه خدمة وطننا.
حاتم الصافي احد المرشحين الذي عقد بقاعة بن غدران امسية وندوة تربوية قال نهدف الى تثقيف المجتمع واهدافنا سامية لخدمة وطننا ولكنه انتقد ضالة الحضور غير المتوقع.
اما المرشح علي صالح الميموني في شرى التابعة لبلجرشي فخيمته التي نصبت لا تكاد تخلو من الناخبين وقال الميموني اننا نرغب في تقديم كل ما يرتقي بوطننا طالما اتيحت لنا فرصة الانتخابات البلدية التي اعتمدتها الدولة ومشاركة المواطنين بها هامة للمشاركة في البناء يدا بيد.