المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السجن والجلد والمنع الأبدي من دخول المملكة جزاء خادمتين سحرتا أسرة سعودية


صقر الجنوب
06/12/2010, 01:49 AM
الوضع المالي والعيشة الرغدة والسيارات الفارهة حركت نزعتهما "الشيطانية"
السجن والجلد والمنع الأبدي من دخول المملكة جزاء خادمتين سحرتا أسرة سعودية


http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news40956183.jpg&width=256&height=176

أحمد العضيبي - الرياض:
قضت المحكمة العامة في الرياض بسجن خادمتين إندونيسيتين سبع سنوات ونصف السنة، مع منعهما من دخول المملكةمدى الحياة؛ وذلك بعد أن أدانتهما بالتآمر على أسرة سعودية كانتا تعملان لديها ثلاث سنوات متواصلة.

وكانت الخادمة الأولى "33 سنة" هي العقل المدبر بعد أن لاحظت قدرات ربة الأسرة المعيشية، ووضع الأسرةالمالي الجيد، وأزياء الزوجة وبناتها ومدخراتهن من الذهب والأحجار الكريمة.

وطلبت الخادمة مساعدة زميلتها "25 سنة"، التي تعمل معها في البيت نفسه، وتتولى أعمال الغسيل والتنظيف؛ حيث دعتها لإحضار قطع من ملابس رب الأسرة وزوجته؛ لتتمكن من السيطرة عليهما من خلال أعمال السحر.

وقد نجحت مساعي الخادمتين، وقامتا باستنزاف الزوجين مادياً، ومن ثم إرسال مبالغ طائلة لذويهما في إندونيسيا؛ الأمر الذي لفت نظر الأبناء الذين حاولوا وقف تصرفات أبويهما غير الطبيعية؛ فبدأت الخادمتان بالتخطيط لإيقاف هذا التدخل وبالطريقة نفسها.

ومع تردي الحالة المادية للأسرة، فضلاً عن ظهور علامات شحوب وضعفجسماني على معظم أفرادها، نصح شقيق الزوج أخاه بالذهاب إلى أحد الرقاة الشرعيين، لكن الخادمة فجاءته بردة فعل غريبة؛ حيث رفضت فتح الباب له للخروج.

إثر هذه الواقعة دبّ الشك في قلب الأخ فاتجه بعد نصائح عديدة من المقربين منه إلى مركز الشرطة ليقدم بلاغاً ضد الخادمتين.

فقامت الشرطة بعمل تحرياتها الخاصة وإخضاع الخادمتين للتحقيق؛ فاعترفتا بممارسة السحر على جميع أفراد العائلة.

وبعد الانتهاء من الإجراءات أُحيلت القضية إلى المحكمة العامة، التي أصدرت حكمها الشرعي بسجن الخادمة الأولى خمس سنوات وجَلْدها خمسمائة جَلْدة، ومنعها من دخول السعودية، في حين حُكِم على الأخرى بالسجن سنتين ونصف السنة وجَلْدها مائتي جَلْدة ومنعها من دخول السعودية مرة أخرى.

صقر الجنوب
06/12/2010, 01:50 AM
يعني ماعندنا غير هذولي الاندنوسيين يا قاتل يا مقتول !!!!!!!! لاحول ولا قوة الا با الله .