المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وظائف تعليمية للخريجات بالباحة والدواسر والعلا


صقر الجنوب
31/08/2004, 12:09 PM
براتب 3500 للانجليزية والحاسوب
وظائف تعليمية للخريجات بالباحة والدواسر والعلا


تبدأ ادارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة الباحة خلال الفترة من (19) الى (23) رجب الجاري في استقبال طلبات السعوديات الحاصلات على بكالوريوس اللغة الانجليزية لتعيينهن في وظائف تعليمية لمادتي اللغة الانجليزية والحاسب الآلي بمكافأة قدرها 3500 ريال شهرياً لمدة 180 يوماً.
وعلمت (عكاظ) بأنه سيتم استيعاب جميع المتقدمات لوظائف اللغة الانجليزية بفرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة وكذلك من غير المتقدمات للفرع. ودعت ادارة التربية والتعليم بالمنطقة الراغبات في التوظيف الى مراجعة مكتب الاشراف التربوي مع احضار صورة من وثيقة التخرج وصورة شهادة الخبرة وصورة بطاقة العائلة مع الاصول للمطابقة. كما أعلنت ادارة التربية والتعليم للبنات بالباحة عن توفر وظائف تعليمية شاغرة على بند محو الأمية في تخصصات كيمياء, احياء, فيزياء, رياضيات, تاريخ, جغرافيا, علم اجتماع, علم نفس, معاهد معلمات. وأهابت الادارة بالراغبات مراجعة ادارة الاشراف التربوي النسوي بالمنطقة خلال الفترة من (19) الى (23) رجب الجاري مع احضار اصل المؤهل وصورة من بطاقة العائلة والخبرات الوظيفية والدورات التدريبية ان وجدت.
من جانبها اعلنت ادارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المخواة عن حاجتها لـ81 وظيفة تعليمية للغة الانجليزية و(3) للحاسب الالي بمدارس البنات. وسيتم صرف 3500 ريال مكافأة شهرية لكل مرشحة للوظيفة لمدة 180 يوماً. مدير التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات بالمحافظة سعيد بن محمد مخايش اوضح انه سيتم اجراء مفاضلة بين المتقدمات. واهاب بالراغبات في الوظائف سرعة مراجعة ادارة الاشراف التربوي خلال مدة اقصاها (20) الجاري.
من جهة ثانية حدد قسم التدريب التربوي بالمحافظة يوم غد الاربعاء آخر موعد لاستقبال استمارات الراغبين في الترشيح لبرنامج مشرفي المناهج بكلية التربية بجامعة ام القرى للعام الدراسي الحالي ويشترط على المرشح ان تكون له اسهامات سابقة في مجال المناهج ويرفق صور من شهادات الدورات التدريبية.
من جانبه حدد قسم رعاية الموهوبين بادارة التربية والتعليم بالمحافظة يوم (29) شعبان القادم آخر موعد لوصول مشاركات المدارس في مسابقة الطفل الموهوب في مجالات الشعر والمقال والقصة القصيرة والرسم للمشاركة بها في مسابقة الطفل الموهوب بجمهورية مصر العربية.
من جهة اخرى يبدأ مركز الاشراف التربوي التابع لادارة التربية والتعليم للبنات بالدواسر اليوم في استقبال طلبات التعاقد من المؤهلات لتدريس مادة اللغة الانجليزية ويستمر التقديم حتى 21 رجب الجاري. وخصص مكتب الاشراف التربوي النسوي بالعلا اليوم لاستقبال الراغبات في الوظائف التعليمية لتدريس الانجليزي والحاسوب من حاملات تخصص الحاسب واللغة الانجليزية وغداً التربية الاسلامية و19/7 للغة العربية و20/7 الاقتصاد المنزلي و21/7 العلوم والرياضيات و22/7 للتاريخ والجغرافيا.

رحاب الرحمن
16/05/2008, 01:30 PM
بارك الله فيك
http://ruba3.net/up/files/1180.gif