المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمطار غزيرة تنبيء عن صيف جميل&&&&


المجهر
01/05/2005, 12:07 AM
فيما تسببت في خسارة للمحلات التجارية بالباحة :
أمطار غزيرة على الباحة تنبيء عن صيف جميل



http://www.alwifaq.net/images2/baha_s.jpgلا زالت الأمطار تهطل بشكل كبير على منطقة الباحة حيث ان فرق الدفاع المدني المنتشرة في أرجاء المنطقة بعمل جولات ميدانية على الأودية ، والجبال والسدود للتأكد من سلامة المواطنين وعدم وجود احتجازات أو غرقى وقد تم إقفال عقبة الملك فهد التي توصل بين محافظة المخواة في تهامة ومدينة الباحة وذلك نتيجة لوجود انهيارات فيها. من جهة أخرى شهدت المندق وهي أكثر المحافظات هطولا للأمطار حيث يتواصل هطول الأمطار عليها لليوم السادس على التوالي مصحوبا بزخات من البرد.
أن هناك العديد من المحلات التجارية في الباحة قد أصابها الغرق ودخلت المياه إلى داخلها نتيجة للتصريف السيء للمياه في المدينة من قبل بلديتها ويطالب أصحاب تلك المحلات بتعويضات كبيرة تقدر بالملايين خصوصا أصحاب محلات الأغذية والمفروشات.
وبالتأكيد فإن هطول هذه الأمطار في هذا الوقت من العام حيث لم يبق على إجازة نهاية العام والصيف سوى شهرين فقط سيجعل منطقة الباحة تكتسي حلة من جمال الخضرة مما ينبيء عن صيف جميل ستشهده المنطقة هذا العام. ويتطلع العديد من المصطافين إلى أن تبذل الجهات المختصة جهودا كبيرة في استغلال فرصة هطول الأمطار بتزيين المواقع السياحية وتجهيزها بما يحتاجه المصطاف من خدمات مهمة كالكهرباء ودورات المياه والمياه وأماكن الجلوس والمظلات وغيرها .

http://www.alwifaq.net/images2/baha_1.jpg

http://www.alwifaq.net/images2/baha_2.jpg

http://www.alwifaq.net/images2/baha_4.jpg

http://www.alwifaq.net/images2/baha_5.jpg

http://www.alwifaq.net/images2/baha_6.jpg

http://www.alwifaq.net/images2/baha_3.jpg

صقر الجنوب
01/05/2005, 10:10 AM
اللهم اجعلها سقيا رحمة لا سقيا عذاب

عاشق رباع
08/05/2005, 11:45 PM
اللهم اجعلها سقيا رحمة لا سقيا عذاب