يزن العسيري
17/05/2005, 03:05 AM
هذي قصه قريتها وحبيت انكم تشاركوني فيها والقصه من جد حزينه وتكسر الخااطر
القصة صارت على إحدى شواطئ الخليج فيه إثنين شباب جالسين على الشاطئ ومعاهم عشاهم وهم جالسين
يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل، ولما شافوها قاموا عليه
وقالوها إنتي جوعانه قالت : أنا هنا من الصبح وما أكلت شئ
. جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي ، المهم جابوا لها عشاء وتعشت ،
وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد وما يصير يتركون العجوز
على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي ياخذك ،
قالت العجوز : إيه معي الرقم في ورقه ، ولما طلعت الورقه ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ .
مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه ( انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقه وجلسوا ساعة
يترجون العجوز تمشي معاهم ، ويحاولون فيها أنها تمشي أي مكان تبيه ولكن العجوز العجوز ترفض تروح
معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يآخذها وتبي تحتريه لين يجي ، وكانت تقول ولدي راح يجي ياخذني وأنا
بأحتريه ، ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له .
المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها ، فيه
واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغيره
ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ ، ولما وصل وش تتوقعون شاف :::::
شاف الإسعاف والشرطِة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز ولكن وهي ميتة أيه ماتت العجوز تدرون
ليش ماتت أنا أقولكم ليش أرتفع معها الضغط وماتت ، وتدرون لبش ارتفع معها الضغط كانت خايفة تدرون
على مين خايفة على ولدها يمكن يكون صار له شئ ،.ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها ، ماتت وهي بعيده
عن أهلها ، الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته .أدعوا معي آمين.
أترككم مع هالقصيدة ولحفظ حق الشاعر الأدبي أنا بصراحه مدري هالقصيدة لأي شاعر
يا يمه منتهي جيتك وطالب منك iiالغفران ** أقبل قاعة أقدامك وأغسلها iiبدمعاتى
يا يمه كل ما فيني ينادي لك أنا ندمان ** طلبتك قولي سامحتك وردي لوجهي iiبسماتي
أنا أدري قلبك الطيب كسرته بصدمة iiالنكران ** غلطت وغلطتي هاذي تغير كل iiغلطاتي
تشوفي الشيب يا يمه ترى ما جاء وأنا iiفرحان ** ورب اللي رفع ذاتك ونزل للردى ذاتي
فقدت الراحة من بعدك فقدت الطيبة iiوالتحنان ** بدونك راحتي غاية بيدينك هذي iiراحاتي
أنا ..أنا بعدك ولا حاجه أنا بعدك ترى عميان ** أشوف ولا أشوف اللي يوريني iiمساراتي
أنا وسيد الشقاء والهم من بعدك غدينا iiإخوان ** يجيب هموم هالعالم ويرميها iiبمتاهاتي
صدقتي يوم قلتي لي تدين اليوم بس iiتندان ** رميتك في بداياتي ورموني في نهاياتي
أنا من شالك بأيده ورماك بأسفل iiالبركان ** نخيتيني وطلبتيني ولا حصلتي iiنخواتي
مثل ما هنتي بعيوني عليهم قلبي يمه هان ** رموني وضعفهم فزعه وأنا الدمعات iiفزعاتي
يا يمه لا تظنيني أنا من فعلهم iiزعلان ** سواتٍ فيك سويته وسووا فيني iiسواتي
يا يمه يا الله ضميني ودفيني بين الأحضان ** أنا أدري فيك مشتاقة وهمك بس iiملاقاتي
يا يمه .. يا يمه حيل ضميني أبي أرتاح أنا iiتعبان ** تعبت أهرب من ذنوبي أبي برحل لأخر iiمسافاتي
أبسمع منك أي كلمه لصوتك مسمعي iiولهان ** أبسمع يمه بصوتك أبذكر فيها نشواتي
أشوفك ساكتة يمه رضيتي ولا أنا iiغلطان ** رضيتي يا بعد عمري تعبتي من iiمواساتي
يا يمه ... يا يمه طالبك قومي إذا لي بعيونك شان ** أشوف الموت بعيونك عساها تخيب iiهقواتي
تعالوا يا بشر شوفو أنا محتار أنا iiتلفان ** أنا أمي ما أدري وش فيها أنا مدري أنا أحاتي
شنو .. شنو..أمي أنا ماتت لا...لا ترى iiغلطان ** أنا أمي ما تخليني على حزني iiووناتي
أنا أمي قلبها طيب ولا يمكن تبكي iiإنسان ** أنا أمي ما تبكيني ولا تتمنى iiآهاتي
يا يمه صح ما متي وصح الموت تو ما iiحان ** إذا متي أنا بعدك أبقضي وين iiساعاتي
يا يمه قومي وقولي الموت لا ما كان ** أنا جيتك وأنا ناوي أبدل فيك جناتي
تركتيني ومتي ليه تركتيني وأنا غرقان ** ولا مسموح يا وليدي ولا تلعنك لعناتي
أنا الجاني وأنا المجني وأنا المخطي وأنا iiالندمان ** وأنا بيدي رميتك إيه وبعثرته iiملفاتي
وجيت من الهناء مبلغ وقلبي من الضناء خسران ** تركتيني على ناري أعدد فيك iiزلاتي
ولا نيب مرضيٍ ربي ولاني تابع iiالشيطان ** أنا بعدك ترى مابين نهاياتي iiوبداياتي
يا يمه منتهي جيتك وكلي مرتجي iiغفران ** وشفت الناس تلعني وتحذرني من الآتي
تحياتى
القصة صارت على إحدى شواطئ الخليج فيه إثنين شباب جالسين على الشاطئ ومعاهم عشاهم وهم جالسين
يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل، ولما شافوها قاموا عليه
وقالوها إنتي جوعانه قالت : أنا هنا من الصبح وما أكلت شئ
. جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي ، المهم جابوا لها عشاء وتعشت ،
وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد وما يصير يتركون العجوز
على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي ياخذك ،
قالت العجوز : إيه معي الرقم في ورقه ، ولما طلعت الورقه ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ .
مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه ( انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقه وجلسوا ساعة
يترجون العجوز تمشي معاهم ، ويحاولون فيها أنها تمشي أي مكان تبيه ولكن العجوز العجوز ترفض تروح
معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يآخذها وتبي تحتريه لين يجي ، وكانت تقول ولدي راح يجي ياخذني وأنا
بأحتريه ، ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له .
المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها ، فيه
واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغيره
ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ ، ولما وصل وش تتوقعون شاف :::::
شاف الإسعاف والشرطِة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز ولكن وهي ميتة أيه ماتت العجوز تدرون
ليش ماتت أنا أقولكم ليش أرتفع معها الضغط وماتت ، وتدرون لبش ارتفع معها الضغط كانت خايفة تدرون
على مين خايفة على ولدها يمكن يكون صار له شئ ،.ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها ، ماتت وهي بعيده
عن أهلها ، الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته .أدعوا معي آمين.
أترككم مع هالقصيدة ولحفظ حق الشاعر الأدبي أنا بصراحه مدري هالقصيدة لأي شاعر
يا يمه منتهي جيتك وطالب منك iiالغفران ** أقبل قاعة أقدامك وأغسلها iiبدمعاتى
يا يمه كل ما فيني ينادي لك أنا ندمان ** طلبتك قولي سامحتك وردي لوجهي iiبسماتي
أنا أدري قلبك الطيب كسرته بصدمة iiالنكران ** غلطت وغلطتي هاذي تغير كل iiغلطاتي
تشوفي الشيب يا يمه ترى ما جاء وأنا iiفرحان ** ورب اللي رفع ذاتك ونزل للردى ذاتي
فقدت الراحة من بعدك فقدت الطيبة iiوالتحنان ** بدونك راحتي غاية بيدينك هذي iiراحاتي
أنا ..أنا بعدك ولا حاجه أنا بعدك ترى عميان ** أشوف ولا أشوف اللي يوريني iiمساراتي
أنا وسيد الشقاء والهم من بعدك غدينا iiإخوان ** يجيب هموم هالعالم ويرميها iiبمتاهاتي
صدقتي يوم قلتي لي تدين اليوم بس iiتندان ** رميتك في بداياتي ورموني في نهاياتي
أنا من شالك بأيده ورماك بأسفل iiالبركان ** نخيتيني وطلبتيني ولا حصلتي iiنخواتي
مثل ما هنتي بعيوني عليهم قلبي يمه هان ** رموني وضعفهم فزعه وأنا الدمعات iiفزعاتي
يا يمه لا تظنيني أنا من فعلهم iiزعلان ** سواتٍ فيك سويته وسووا فيني iiسواتي
يا يمه يا الله ضميني ودفيني بين الأحضان ** أنا أدري فيك مشتاقة وهمك بس iiملاقاتي
يا يمه .. يا يمه حيل ضميني أبي أرتاح أنا iiتعبان ** تعبت أهرب من ذنوبي أبي برحل لأخر iiمسافاتي
أبسمع منك أي كلمه لصوتك مسمعي iiولهان ** أبسمع يمه بصوتك أبذكر فيها نشواتي
أشوفك ساكتة يمه رضيتي ولا أنا iiغلطان ** رضيتي يا بعد عمري تعبتي من iiمواساتي
يا يمه ... يا يمه طالبك قومي إذا لي بعيونك شان ** أشوف الموت بعيونك عساها تخيب iiهقواتي
تعالوا يا بشر شوفو أنا محتار أنا iiتلفان ** أنا أمي ما أدري وش فيها أنا مدري أنا أحاتي
شنو .. شنو..أمي أنا ماتت لا...لا ترى iiغلطان ** أنا أمي ما تخليني على حزني iiووناتي
أنا أمي قلبها طيب ولا يمكن تبكي iiإنسان ** أنا أمي ما تبكيني ولا تتمنى iiآهاتي
يا يمه صح ما متي وصح الموت تو ما iiحان ** إذا متي أنا بعدك أبقضي وين iiساعاتي
يا يمه قومي وقولي الموت لا ما كان ** أنا جيتك وأنا ناوي أبدل فيك جناتي
تركتيني ومتي ليه تركتيني وأنا غرقان ** ولا مسموح يا وليدي ولا تلعنك لعناتي
أنا الجاني وأنا المجني وأنا المخطي وأنا iiالندمان ** وأنا بيدي رميتك إيه وبعثرته iiملفاتي
وجيت من الهناء مبلغ وقلبي من الضناء خسران ** تركتيني على ناري أعدد فيك iiزلاتي
ولا نيب مرضيٍ ربي ولاني تابع iiالشيطان ** أنا بعدك ترى مابين نهاياتي iiوبداياتي
يا يمه منتهي جيتك وكلي مرتجي iiغفران ** وشفت الناس تلعني وتحذرني من الآتي
تحياتى