المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الباحة يناقش تقريراً عن مشروع ربط المنطقة بالسكة الحديد


صقر الجنوب
14/06/2005, 01:19 PM
مجلس الباحة يناقش تقريراً عن مشروع ربط المنطقة بالسكة الحديد

الباحة - مشعل السوادي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة أمس جلسة مجلس المنطقة الثانية من دورته الثانية للعام الحالي 1425- 1426ه وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان إمارة المنطقة.

وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء المجلس الجدد وهنأهم بالثقة الملكية الغالية متمنياً سموه لهم التوفيق والسداد في أداء أعمالهم والامانه الملقاة على عاتقهم تجاه الله أولا ثم تجاه حكومتهم ووطنهم وشعبهم.

وأشاد سمو نائب رئيس مجلس المنطقة بالدور الكبير للأعضاء السابقين والذي كان له أبلغ الأثر في تطور ورقي المنطقة مهيباً سموه بالجميع إلى ضرورة بذل الجهد وتكريسه لخدمة أهالي وأبناء المنطقة.

وأكد سموه أن عضوية مجلس المنطقة ليست مجرد تشريف وإنما هي تكليف وأمانه أمام الله وأمام قيادتنا سائلاً سموه الله العلي القدير أن يعين الجميع على أعمالهم وأن يوفقهم في خدمة منطقتهم. بعد ذلك تلا أمين عام المجلس محضر الجلسة السابقة للمجلس حيث تمت المصادقة على ما ورد به من قرارات وتوصيات ثم ناقش المجلس جدول أعماله والمشتمل على ميزانية جمعية الهلال الأحمر السعودي وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فيما يخص المنطقة للعام 1425- 1426ه إضافة إلى مناقشة تقرير لجنة التجهيزات الأساسية بشأن مشروع ربط المنطقة بالسكة الحديد.

الهباق
20/06/2005, 07:59 PM
ما شاء الله عليهم

في قفزه نوعيه في المملكه سوف

يتم ربط مناطق الباحه بسكة الحديد

كبيره والله كبيره اذا كانت المشاعر المقدسه

ماربطة بسكة الحديد وكذلك منا طق المملكه

فكيم يتم ذالك في الباحه................................؟؟؟؟؟؟؟
:d

صقر الجنوب
20/06/2005, 08:06 PM
أخي الكريم مشروع السكة الحديد جاري دراسته حاليا على أعلى المستويات وسيتم تطبيقه على أغلب مناطق المملكة إن شاء الله .