المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / قنصل عام المملكة في كراتشي يرفع التهاني لسمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية


صحيفة رباع
21/06/2012, 12:11 PM
كراتشي 1 شعبان 1433 هـ الموافق 21 يونيو 2012م واس
رفع قنصل عام المملكة بمدينة كراتشي عاصمة إقليم السند الباكستاني فالح بن محمد الرحيلي أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي القنصلية والمكاتب السعودية والطلبة السعوديين الدارسين في كراتشي وإقليم السند صادق التهاني وخالص التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.
وعبر في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عن بالغ سروره وسعادته, داعياً المولى القدير أن يلهم سموه التوفيق والسداد ليكون خير سند وعون لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لمواصلة مسيرة التنمية والتقدم والازدهار في مملكتنا الحبيبة.
كما رفع سعادة قنصل عام المملكة بكراتشي التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيين سموه وزيراً للداخلية .. سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يوفق سموه ويعينه على أداء هذه المسؤولية وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة.
// انتهى //
11:53 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1009730)

واس رفع قنصل عام المملكة بمدينة كراتشي عاصمة إقليم السند الباكستاني فالح بن محمد الرحيلي أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي...