المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية يهنئ ولي العهد وسمو وزير الداخلية


صحيفة رباع
22/06/2012, 09:00 PM
الرياض 02 شعبان 1433 هـ الموافق 22 يونيو 2012 م واس
عبر مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم بن فهد آل معيقل عن تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.
وقال آل معيقل : إن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز تصدى للأدوار القيادية التي أنيطت به منذ صغره ، وأنه قادر ـ بإذن الله تعالى ـ على الاضطلاع بالمهام الجسام التي كُلف بها من خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ .
ونوه بالسجل الرفيع للأمير سلمان بن عبدالعزيز وعلاقاته الطيبة مع المواطنين على مختلف مشاربهم ، مؤكداً أن الأمير سلمان يعد أحد الرجالات الأفذاذ في الدولة السعودية الحديثة الذين أسهموا في نقل البلاد من صحراء قاحلة تفتقر إلى أبسط مقومات الحياة الكريمة لساكنيها إلى محاضن تنموية تستقطب العقول البشرية من جميع أنحاء العالم .
كما هنأ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية ، صاحب السمو الملكي الأمير أحمد عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية .
وقال إن سموه يحمل صفاتا قيادية وخبرات كبيرة ، حيث كان الأمير أحمد بن عبدالعزيز السند والعضد لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - خلال سنين طوال استطاع أن يقف في وجه تحديات ضخمة .

// انتهى //
20:34 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1010067)

الرياض 02 شعبان 1433 هـ الموافق 22 يونيو 2012 م واس عبر مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم بن فهد آل معيقل عن تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز...