المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسي / عباس يدين العدوان الإسرائيلي على غزة ويطالب بتهدئة دائمة


صحيفة رباع
24/06/2012, 03:21 AM
رام الله 03 شعبان 1433 هـ الموافق 23 يونيو 2012 م واس
دان الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء اليوم " العدوان الإسرائيلي" على قطاع غزة الذي أسفر عن مقتل خمسة فلسطينيين، مطالبا بتهدئة دائمة .
وقال عباس في تصريح نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية : / إننا ندين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ونطالب بضرورة تثبيت تهدئة دائمة وشاملة تضمن الأمن والاستقرار للشعب الفلسطيني في غزة ، وتنزع مبررات إسرائيل الا منطقية في قتل أبناء شعبنا وتدمير مقدساته في القطاع / .
كما أستعرض في كلمته أمام اجتماع المجلس الثوري لحركة فتح في مقر الرئاسة بمدينة رام الله ، لقاءات القيادة الفلسطينية مع لجنة المتابعة العربية، وعزمها على التوجه إلى الأمم المتحدة للحصول على الاعتراف بدولة فلسطينية بصفة مراقب .
وأشاد بمواقف المجتمع الدولي المتطابق مع وجهات النظر الفلسطينية والغالبية العظمى لدول العالم ، فيما يتعلق بضرورة تحريك عملية السلام بما يضمن تحقيق أهدافها بدءاً من وقف الاستيطان في مدينة القدس المحتله ، وقبول مبدأ حل الدولتين على حدود عام 1967، والإفراج عن الأسرى .
// انتهى //
02:10 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1010420)

رام الله 03 شعبان 1433 هـ الموافق 23 يونيو 2012 م واس دان الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء اليوم " العدوان الإسرائيلي" على قطاع غزة الذي أسفر عن مقتل خمسة فلسطينيين،...