المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير جازان يجتمع بنائب وزير الإسكان


صحيفة رباع
25/06/2012, 04:10 PM
جازان 05 شعبان 1433 هـ الموافق 25 يونيو 2012 م واس
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بمعالي نائب وزير الإسكان المهندس عباس بن أحمد هادي والوفد المرافق الذي يزورالمنطقة حالياً وذلك بصالة الاجتماعات بالإمارة.
واستهل سموّه الاجتماع بكلمة رحب فيها بمعالي نائب وزير الإسكان ومرافقيه , مثمناً جهود منسوبي الوزارة لتنفيذ المشروعات الإسكانية بمنطقة جازان بناءَ على الأوامر الملكية التي نصت على إعتماد بناء " 500 " ألف وحدة سكنية في مناطق المملكة .
وأكد سموه حرص الإمارة وتعاونها ومختلف الإدارات الحكومية ذات العلاقة مع وزارة الإسكان لتقديم كل ما يسهم في استعجال تنفيذ الأوامر الملكية لإنجاز الوحدات السكنية المخصصة للمنطقة وتوفير السكن المناسب لأبنائها , وتنفيذ تلك المشروعات وفق البرامج والخطط المعدّة لها وبالجودة التي يتطلع إليها الجميع.
من جانبه استعرض معالي المهندس عباس هادي سير العمل بالمشروعات التي تنفذها وزارة الإسكان في عدد من محافظات المنطقة والمراحل المنجزة التي تحت التنفيذ والمشروعات المعتمدة للمنطقة والخطط والآليات التي تنفذ بها الوزارة مشروعاتها بالمنطقة وغيرها من مناطق وطننا العزيز, معرباً عن سعادته بزيارة منطقة جازان وتفقد العديد من المشروعات التابعة للوزارة فيها , مؤكدا حرص الوزارة على تنفيذ مشروعاتها الحالية والمستقبلية وفق ما خطط له وبما يخدم المواطن ويلبي احتياجاته إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - .
وتم خلال الاجتماع بحث جميع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها بحث حاجة أبناء المنطقة بمختلف المحافظات والمراكز والقرى لمشروعات الإسكان , وبحث سبل التعاون المشترك والتنسيق بين الإمارة وغيرها من الجهات بالمنطقة والوزارة , ووضع الآليات اللازمة لتسهيل عمل وزارة الإسكان ومهامها بالمنطقة , والآليات والخطط الكفيلة بتوزيع المساكن على المستفيدين , وكذلك تنفيذ الأمر السامي القاضي ببناء "1000" وحدة سكنية لسكان أحياء العشيماء والبلد وجبل الملح.
كما استعرض المجتمعون المشروعات التي تنفذها وزارة الإسكان بمنطقة جازان البالغ عددها حالياًَ ستة مشروعات يجري العمل على تنفيذها حالياً في كل من محافظة أبوعريش " 193 " وحدة سكنية وفي محافظة صامطة " 162" وحدة سكنية وفي محافظة صبيا " 261" وحدة سكنية وفي محافظة بيش " 249" وحدة , وفي أبحجر " 149" وحدة إلى جانب " 894" وحدة سكنية بضاحية الملك عبدالله السكنية بمدينة جازان .
كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور وإتخاذ القرارات المناسبة حيالها.
حضر الاجتماع وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة .
// انتهى//
15:57 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1010834)

جازان 05 شعبان 1433 هـ الموافق 25 يونيو 2012 م واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بمعالي نائب وزير الإسكان المهندس عباس...