المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسي / الرئيس المصري المنتخب يوجه كلمة إلى المصريين من ميدان التحرير


صحيفة رباع
29/06/2012, 11:20 PM
القاهرة 09 شعبان 1433هـ الموافق 29 يونيو 2012م واس
أكد الرئيس المصري المنتخب الدكتور محمد مرسي احترامه للإجراءات القانونية لتسلم السلطة وأنها لن تكون عائقًا في سبيل خدمته لأبناء مصر الذين اختاروه رئيسًا لها ، لافتًا إلى أن الحقوق مكفولة كاملة غير منقوصة للمصريين كافة على اختلاف عقائدهم وتوجهاتهم وميولهم ممن انتخبوه رئيسًا وكذلك ممن لم ينتخبوه .
وقال الرئيس محمد مرسي في كلمة وجهها للمصريين من ميدان التحرير اليوم : إن الشعب هو مصدر السلطة الشرعية التي تعلو على الجميع .
وبين أنه سيعمل على بقاء النسيج الوطني متماسكًا وقويًا ، مجددًا التأكيد على أنه لا مجال للتصادم أو التخوين وعلى أنه سيتواصل مع الجميع لا فرق بين مؤيدين ومعارضين وسيعمل على أن يكون الجميع شركاء في العمل الوطني ..لافتًا إلى أنه سيعمل على نهضة الاقتصاد ورفع المعاناة عن ملايين المصريين من أجل حياة كريمة.
وشدد على أنه سيعمل لكي تعود مصر حرة في علاقاتها الخارجية ، كما أكد على مفهوم الأمن القومي الكامل في العمق الإفريقي والعالمين العربي والإسلامي وبقية دول العالم .
وأدى الرئيس محمد مرسي خلال كلمته التي ألقاها على الحشود التي اكتظ بها الميدان ، اليمين بشكل رمزي قبل أدائها غدًا السبت بشكل رسمي أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية .
// انتهى //
22:56 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1011922)

واس أكد الرئيس المصري المنتخب الدكتور محمد مرسي احترامه للإجراءات القانونية لتسلم السلطة وأنها لن تكون عائقًا في سبيل...