الوسام .. الاكاديمي ابن الجنوب ..حسن القرشي ... لؤلؤة زهران كل الحكاية قسم المحاورة


 
 عدد الضغطات  : 5725


إهداءات


 
العودة   أكاديمـيـة العرضـة الجنوبيــة - ربـاع > ~*¤ô§ô¤*~ المنتديات الفكرية والثقافية ~*¤ô§ô¤*~ > منتدى القصص و الروايات المتنوعة
 

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 29/06/2012, 04:37 AM
الأميرة الصغيرة âيه ôîًَىà
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 24543
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 فترة الأقامة : 4692 يوم
 أخر زيارة : 29/06/2012 (04:30 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : الأميرة الصغيرة will become famous soon enoughالأميرة الصغيرة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قصص طويلة - قصة ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه



قصص طويلة - قصة ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه
الشخصيات:

أبو راشد (طيب وحبوب لكنه صارم وتفكيره رجعي عمره 50 سنه) أم راشد(متوفيه بمرض السرطان قبل سنتين عندها ثلاث أولاد وبنت وهم(علي 32 سنه متزوج وعنده ولدين و ابراهيم عمره30 أعزب وخالد 25 سنه ومريم عمر5 سنه)

<i><font color="#006400">أبو حامد(متوفي) أم حامدطيبه مرررررررررره وتحب مريم وكانها بنتها بس مريم تستحي منها >>بعدين راح تعرفون وش أقصد >هذي قصتها قصهعنيده هالبنت : العنود أنت بكلمك ذا تزعليني

العنود قامت وباست راس أخوها : أسفه والله ماكنت أقصدأعذرني بس والله من الحرقه اللي في

هيثم ضم أخته وهي ماصدقت على طول بكت جلس عندها لين نامت وطلع الإ وأمل في وجهه

أمل : هاه بشر

هيثم أكتفى بتنهيده طالعه من قلب

أمل : لا حول ولا قوة الابالله ولا يهمك بحاول أقنعها



مريم جالسه تابع المحقق كونان وشافت إبراهيم: برهومي

إبراهيم :هاه وش تبين

مريم :جوعانه أبغى شي أكله

إبراهيم : أنا عندي شغل أدخلي المطبخ وكولي لين مايطلع مابراسكي >>وطلع

مريم : أوف وراحت للمطبخ ودورت مالقت شي تحبه :لو كان عندي ام كان ماحتجت منة احد



هيثم كان واقف عند إشاره واحد جاء مسرع ودعم سياره هيثم من وراء

ونزل معصب : أعمى انت ماتشوف

:اسف والله بس دق جوالي

هيثم يقاطعه بعصبيه : تقولي قصه حياتك أنت

:وهو راص ع أسنانه عشان مايعصب لانه ماهو بصالحه: قلتلك أسف ياما نودي سيارتك المصلح وأصلحها لك أو تدق على الشرطه وتخلصني

هيثم : أستغفر الله وبدا يعد من 1 الى 10 عشان يهدي أعصابه ولما هدأ خلاص ماصار الإ الخير تسهل الله يستر عليك

: والسيارة

هيثم : مسامح ياخوي

:والله مايصلحها غيري عطني رقمك عشان أدق عليك أذا خلصت

هيثم عطاه كرته

: وأنت خذ سيارتي يا وناظر الكرت وعيونه شوي لو تطلع من مكانها من الصدمه


تتوفعون ليش أنصدم اللي صدم هيثم




رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها الأميرة الصغيرة
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
احبه ولكن بوجوده لن يتحقق حلمي منتدى القصص و الروايات المتنوعة 0 1528 28/07/2012 03:20 AM
قصتي الي بحب بضحي منتدى القصص و الروايات المتنوعة 0 1235 28/07/2012 03:20 AM
قصة الام وولدها موثررةجدا منتدى القصص و الروايات المتنوعة 0 1396 28/07/2012 03:20 AM
حب مستحيل ........استاذه و تلميذ منتدى القصص و الروايات المتنوعة 0 1298 28/07/2012 03:20 AM
الجرح ارحم من فراقك دقيقة منتدى القصص و الروايات المتنوعة 0 1006 28/07/2012 03:20 AM

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 1 :

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية ( أصدقاء الأكاديمية )

انشر مواضيعك بالمواقع العالمية من خلال الضغط على ايقونة النشر الموجودة اعلاه

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة © لأكاديمية العرضة الجنوبية رباع

a.d - i.s.s.w