![]() |
![]() |
![]() |
|
| إهداءات |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| محاورات شعراء المنتدى ( القصائد الجنوبية ) |

|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نجم الجنوب : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، والله يعطيك العافية على جهدك الرائع وما تبذله في هذه المسابقة الجميلة والله يقويك ويعطيك الصحة والعافية يارب ويرزقك اللهم آمين يا حي يا قيوم ، وأنا اعذرني قاعد أحرث جوف المنتدى في أقسام ثانية ومشغول بها والله العظيم ، حبيت أوضح فقط للجميع ، والشكر أيضا موصول لبقية شعرائنا الكبار الأعزاء الكرام جميعا من المشاركين في هذا الموضوع ولا ننسى فضلهم بعد الله لهم مني جميعا كل الإحترام والتقدير والوفاء والإخلاص جميعا ، وأشكر أيضا أختي في الله الغالية لؤلؤة زهران في تقديم الإجابات لهذا الموضوع ونلتمس العذر من الجميع والسموحة ، وباقي القريحة والأشعار عندي ما اشتغلت إلا بعطيكم من قصايديه المهلهلة لكني مشغول شويه في أقسام المنتدى ، ولك مني وافر الصدق والمحبة والوفاء أخي الكريم الغالي وتاج راسي نجم الجنوب .
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
(مشاهدة الكل)
عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 7 :
|
|
| , , , , , , |
|
|
![]() الإعلانات النصية ( أصدقاء الأكاديمية ) |
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |